العلوم الإدارية والتطبيقية أبطالاً لدوري تنس الطاولة والشطرنج للأسبوع الجامعي بجامعة سيئون

Monday 22 January 2024 2:58 pm
العلوم الإدارية والتطبيقية أبطالاً لدوري تنس الطاولة والشطرنج للأسبوع الجامعي بجامعة سيئون
----------
سيئون / خاص : - 
 
توج كليتي العلوم الإدارية والعلوم التطبيقية أبطالاً لدوري التنس الطاولة والشطرنج لأسبوع الطالب الجامعي بجامعة سيئون وذلك في أفتتاح فعاليات ومسابقات وأنشطة الأسبوع الطالب الجامعة لجامعة سيئون للعام 2023/ 2024م .. 
 
 
حيث جاء فوز كلية العلوم الإدارية ببطولة دوري تنس الطاولة بعد فوزها في نهائي البطولة على حساب كلية التربية البدنية بشوطين مقابل شوط حيث تفوق لاعبي كلية العلوم الإدارية محمد عادل باحميد وعطاس محمد الحبشي على لاعبي كلية البدنية محمد العامري وحسين عيشان وكانت كلية التربية البدنية قد خطفت الشوط الأول عن طريق حسين الراعي حينما تفوق على حسين العيدروس من كلية العلوم الإدارية ..
 
في الشطرنج حققت كلية العلوم التطبيقية لقب البطولة عن حساب كلية العلوم الإدارية في نهائي البطولة بثلاثة أشواط مقابل لاشي تفوق في جميع الأشواط محمد سعيد بن كده و صالح أحمد بن عديل وأحمد زكي الكثيري على زملائهم من كلية العلوم الإدارية حامد محمد باسبعين وحسين الكثيري ومحمد باسبعين ..
 
 
وتشهد كليات جامعة سيئون عدد من المسابقات في المجال الرياضي في كرة القدم والطائرة وكرة القدم الخماسية وكذلك الشطرنج وتنس الطاولة للبنات إضافة إلى المسابقات الأخرى المسابقة الثقافية والمسرح والإلقاء والقران الكريم والشعر .. الخ خلال الأسبوع الجاري بمشاركة 9 كليات من جامعة سيئون .. 
 
 
في بطولة تنس الطاولة والشطرنج للطالب كرم نائب عميد شؤون الطلاب بجامعة سيئون الأستاذ الدكتور / عمر عبود عقيلان والدكتور / عبدالله العيدروس عميد كلية التربية البدنية والأستاذ / سامي رزق مدير عام الأنشطة بجامعة سيئون بالميداليات والكؤوس للإبطال والوصيف ..