"صبر المالية" يقصي "نصر الشيخ" في افتتاح دوري الفقيد "مطيلس" بالمنصورة

Sunday 25 February 2024 10:12 pm
"صبر المالية" يقصي "نصر الشيخ" في افتتاح دوري الفقيد "مطيلس" بالمنصورة
----------
 
المنصورة / محمد فتحي :
  انطلقت عصر اليوم الأحد، منافسات دوري الفقيد العميد محمود مطيلس بنسخته الثانية، الذي يقام برعاية "مليح للاستثمار وتطوير المشاريع"، على ملعب مدرسة 22 مايو بمديرية المنصورة، وبمشاركة 32 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن.
 
وكما كان متوقعاً .. جاءت أحداث مباراة الافتتاح للدوري الرمضاني، والتي جمعت فريقي صبر المالية ونصر الشيخ، محملة بالكثير من الإثارة والتشويق كعاده مباريات البطولات المقامة على ملعب مدرسة 22 مايو، فكانت أولى دقائق المباراة تشهد جس نبض الفريقين مع محاولات للاعبي "نصر الشيخ" الذين اعتمدوا على الانطلاقات العرضية دون مسانده هجومية ليصطدموا بدفاع متمكن لفريق المالية اغلق كافة منافذ العبور عبر الثنائي "محمد دعبل" و "محمد العوادي"، ومع أن بداية النزعه الهجومية كانت للاعبي "نصر الشيخ"، إلا أن الأمر لم يكن سوى بداية، حيث ظهر لاعبو "صبر المالية" في شكل أفضل من واقع توازن خط المنتصف بتحركات "المحثوتي" الذي اتعب دفاعات "نصر الشيخ" بتمرير الكرات للمهاجمين "لؤي عدنان" و "بدر باعش" ووضعهم على انفراد تام في مرمى حارس نصر الشيخ "علاء سالم"، ليتمكنوا من تسجل اول الأهداف عن طريق "بدر باعش" والذي انتهى عليه زمن الشوط الاول.
 
في الشوط الثاني انتظرنا كلمة مغايرة من لاعبي "نصر الشيخ" لتغيير النتيجة .. إلا أن معطيات الأداء كانت تعيد سيناريو الشوط الأول مع تقاسم بالاداء والسيطرة للفريقين الذين قدموا مباراة بغاية المتعه والابداع مع قدرة فائقة لصبر المالية في التنقل في المساحات، وصناعة الخطر بعد مشاركة النجم "علي حفيظ" في ثاني الأشواط ليتمكنوا من حسم اللقاء وتعزيز التقدم بهدفين عن طريق بدر باعش ولؤي عدنان، لينتهي اللقاء بصافرة الحكم "جمال عبده" بفوز "صبر المالية" بثلاثية نظيفة متاهلاً للدور الثاني.
 
- اللجنة المنظمة كرمت الراعي "مليح للاستثمار وتطوير المشاريع" بدرع تذكاري سلمه نجل الفقيد العميد "محمود مطيلس" رحمه الله.
- ملعب مدرسة 22 مايو بمديرية المنصورة بعد إعادة تأهيلة يعد من أفضل الملاعب الشعبية في العاصمة عدن.
- جهود رائعة تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة النجم السابق الكابتن فريد صالح.
- يلعب غداً الاثنين في ثاني مباريات الدوري فريقي الدرينة والجزيرة.