الخميس قرعة خماسي الشركات والمؤسسات بعدن

سنكر : البنك الأهلي جاهز لدعم وتنظيم البطولة

Tuesday 27 February 2024 10:32 am
سنكر : البنك الأهلي جاهز لدعم وتنظيم البطولة
----------
تسحب يوم بعد غدا الخميس قرعة النسخة 18 من بطولة البنك الأهلي الرمضانية لخماسي كرة القدم لفرق المؤسسات والشركات في العاصمة عدن التي ينظمها ويرعاها البنك بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة.
واكد د.احمد بن سنكر ، المدير العام للبنك الأهلي اليمني رئيس اللجنة المنظمة حرص قيادة البنك على استمرار البطولة باستمرار الدعم للعام ال18 وهو جزء من الدعم الذي يقدمه البنك للرياضة الوطنية عموما.
وأوضح سنكر اهتمام البنك ببطولة الخماسي كونها مناسبة تجمع بين الزملاء والأصدقاء من مختلف المؤسسات والشركات في أيام شهر رمضان المبارك في موعد يتجدد كل عام باعتباره نشاط اجتماعي، إضافة الى كونها تمثل نوع من الممارسة المتميزة للعبة كرة القدم داخل الصالات التي تنال الاهتمام العالمي وكان البنك الأهلي هو السباق لإطلاق بطولاتها في بلادنا.
 وكشف رئيس اللجنة المنظمة عن اكتمال ترتيبات سحب القرعة يوم الخميس بمشاركة 16 فريقيا منها أربعة فرق جديدة ستعوض الفرق التي هبطت في الموسم الماضي بحسب اللائحة، والفرق التي ستدخل القرعة هي :" البنك الأهلي اليمني/  التربية والتعليم/ جامعة عدن/ مصافي عدن / شركة النفط/ مؤسسة موانئ عدن/ مكتب وزارة الصحة/  السرارري / صندوق النظافة / وزارة العدل/ شركة العيسائي/ شركة عدن لتطوير الموانئ".
والفرق الجديدة هي :" وزارة المالية/ وزارة الزراعة / مكتب البريد / شركة الغاز".
 وتوج فريق السراري بكاس النسخة الماضي على حساب فريق التربية والتعليم.