أبرز مقتطفات من التدريب المفتوح لعرض "ون 166: قطر"

Thursday 29 February 2024 2:26 pm
أبرز مقتطفات من التدريب المفتوح لعرض "ون 166: قطر"
----------
 الدوحة، قطر:
أقامت بطولة "ون"، أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم، تدريباً مفتوحاً قبل عرض "ون 166: قطر"، المُقدّم من "زوروا قطر"، في شاطئ ويست باي، أحد أبرز الواجهات البحرية في البلاد.
 
ثمانية نجوم في الفنون القتالية ممن يتنافسون ضمن البطاقة الرئيسية للعرض، دخلوا إلى الحلبة في تدريب مفتوح لعرض مهاراتهم أمام وسائل الإعلام والمعجبين الحاضرين.
 
["ون 166: قطر": صور التدريب المفتوح]
 
[شاهد: "ون 166: قطر": أبرز مقتطفات التدريب المفتوح]
 
سيُبثّ عرض "ون 166: قطر" مباشرة من  صالة لوسيل الرياضية في قطر يوم الجمعة 1 آذار/مارس. ستتضمن بطاقة العرض 3 نزالات على بطولات عالمية.
في الحدث الرئيسي للعرض، يُدافع بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئة الوزن المتوسط في "ون" الهولندي رينير دي ريدر، عن حزامه الذهبي ضدّ بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئتي الوزن الثقيل والخفيف الثقيل الروسي غير المهزوم أناتولي ماليخين.
 
سيُبثّ عرض "ون 166: قطر" على مستوى العالم في أكثر من 190 دولة، وسيُعرض بشكل حصري على قنوات beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيتم بثّ الحدث مباشرة ومجاناً على Watch.ONEFC.com في العديد من المناطق حول العالم، وللمرة الأولى على الإطلاق ستقوم خدمة Prime Video ببثّ الحدث لمشتركيها في الولايات المتحدة وكندا. 
"زوروا قطر" هي الشريك الرسمي للعرض، إلى جانب عدد من الشركاء من بينهم الشريك الإعلامي الرسمي المدينة الإعلامية قطر، والشريك الرسمي شركة "أُريد" (Ooredoo Qatar)، والشريك الرسمي العالمي لمشروبات الطاقة Monster Energy، بالإضافة إلى فندق Grand Hyatt، فندق موندريان الدوحة، Qatar Living و"أنا أحب قطر" (I Love Qatar).
 
التذاكر المحدودة لعرض "ون 166: قطر"، لا تزال متوافرة للشراء من خلال Virgin Megastore وQ-Tickets.