تهدف الى إفطار 1000 صائم يومياً..

مؤسسة بازرعة الخيرية تدشن الخيمة الرمضانية لإفطار الصائم بعدن

Thursday 14 March 2024 1:21 am
مؤسسة بازرعة الخيرية تدشن  الخيمة الرمضانية لإفطار الصائم بعدن
----------
 
 دشنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية، افتتاح الخيمة الرمضانية لإفطارات الصائمين في مديرية البريقة العاصمة عدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس. 
 
تستمر الخيمة طيلة شهر رمضان المبارك ، وهي الاولى من نوعها يتم تنفيذها في مدينة عدن، بهدف تعزيز قيم التكافل والتراحم الاجتماعي،  والمساهمة  في التخفيف معاناة الكثير من المحتاجين  في ظل الظروف الراهنة والصعبة، من خلال توفير  وجبتي الفطور والعشاء  لأكثر من 1000 صائم في اليوم الواحد ، من المسافرين أو ممن إنقطعت بهم السبل والمحتاجين من عموم مديريات عدن. 
 
ووجهت إدارة المؤسسة رسالة شكر وتقدير لكل من وزير الدولة محافظة محافظة عدن أ. أحمد حامد لملس ومدير مديرية البريقة د. صلاح الشوبجي، وشركة إنماء العقارية ممثلة بـ أ. مبارك الهمامي وذلك لتسهيلهم وتعاونهم في إقامة الخيمة الرمضانية وتعاونهم اللامحدود مع هذه المبادرة الإنسانية.
 
كما عبر المستفيدون عن مدى سعادتهم وشكرهم وامتنانهم لمثل هذه الأعمال الخيرية التي تسهم بشكل إيجابي في حياة الناس البسطاء..
 
وحضر الافتتاح إدارة مؤسسة بازرعة الخيرية ممثلة بمديرها التنفيذي م.أكرم السقاف، ومدير مكتب عدن  م. عمر الهدار، ومدير عام شركة إنماء  أ. مبارك الهمامي.
 
#مؤسسة_بازرعة_التنموية_الخيرية
#خيمة_بازرعة_الرمضانية _لإفطار_الصائمين
#الريادة_في_المسئولية_الاجتماعية