الميناء يعبر محطة السلام بسهولة في منافسات بطولة المريسي الرمضانية

Saturday 16 March 2024 4:13 am
الميناء يعبر محطة السلام بسهولة في منافسات بطولة المريسي الرمضانية
----------
 
عدن /فهمي فهد 
تجاوز نادي الميناء بسهولة منافسه القادم من محافظة لحج نادي السلام بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في إطار الدور الاول من منافسات بطولة المريسي الرمضانية والتي تقام برعاية أ.أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم الراعي الماسي للبطولة بنك كاك بنك بنك التسليف التعاوني الزراعي وتنظيم إتحاد كرة القدم فرع العاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة.
الشوط الأول شن الميناء الكثير من الهجمات وبضفط مبكر لتسجيل هدف السبق والذي كان لهم مارادوا عن طريق الوافد الجديد للنادي توفيق محمد ... ليستمر الضغط الميناوي لمضاعفة النتيجة وسط غياب ردة الفعل من من الفريق القادم من محافظة لحج ليسجل نادي الميناء الهدف الثاني عن طريق  أرمان حنبلة بهدف سكن الزوايا العليا لمرمى السلام والذي انتهى على أثره الشوط الأول .
الشوط الثاني واصل نادي الميناء ضغطه الهجومي والذي ظهر منذ الوهلة الاولى من الشوط الثاني ليسجل صالح محمد الهدف الثالث للميناء برأسية متقنة في شباك السلام وبدقائق معدودة أضاف توفيق محمد الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني وبعدها تلقى حارس السلام إصابة وغادرة على اثرة أرضية الملاعب وزادت من متاعب فريقه والتي استغلها لاعبوا الميناء وتم  تسجيل الهدف الخامس والسادس عن طريق عزيز صلاح وعدي علي .... لتنتهي على اثرة المباراة بتأهل الميناء للدور الثاني للبطولة ليضرب موعداً ساخنا مع منافسه نادي التلال فيما غادر نادي السلام البطولة مبكرا 
ادار المباراة مصعب الميسري حكم ساحة ونائل عوشان مساعد أول ومحمد الشحاري مساعد ثاني فيما راقب المباراة الكابتن جمال سندو .
نال جائرة أفضل لاعب في المباراة لاعب الميناء أرمان حنبلة وتسلمه من يد أوحد المكحمي أمين عام نادي سلام لحج.