أهلي عدن يكسب ثمر يافع ويتأهل للدور الثاني في مريسي 28

Sunday 17 March 2024 1:04 am
أهلي عدن يكسب ثمر يافع ويتأهل للدور الثاني في مريسي 28
----------
 
عدن / اللجنة الإعلامية:
تأهل فريق أهلي عدن للدور الثاني بعدما كسب منافسه فريق  ثمر يافع بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
 
وبهذا الفوز يضرب فريق أهلي عدن موعداً أمام فريق تضامن شبوة في الدور الثاني من منافسات البطولة، في حين غادر فريق ثمر يافع المنافسات من دور البطولة الأول.
 
بداية المباراة لم تشهد ماكان متوقع تقديمه من قبل الفريقين حيث سجل اللاعبين مستوى باهت مع الانطلاقات الأولى للقاء، لتمر دقائق الشوط وسط محاولات خجولة من الجانبين فشلت جميعها في الوصول وهز الشباك لتنتهي دقائق الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
 
تغيرت أحوال المباراة في شوطها الثاني وخاصة من جانب فريق أهلي عدن الذي بدء اللقاء أكثر تنظيما، وانتظر حتى الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني لتسجيل الهدف الاول بواسطة لاعبه حسن باسل، وبعد 10 دقائق من تسجيل الهدف الاول يسجل فريق اهلي عدن الهدف الثاني عن طريق محمد انور، لتمضي بقية الدقائق دون جديد لتعلن صافرة النهاية فوز فريق أهلي عدن بهدفين نظيفين.
 
أدار اللقاء الحكم احمد عون ( ساحة) وساعده على الخطوط سيف الدميني (مساعد أول) وعبد الرحمن الدميني (مساعد ثاني) وكان الحكم صالح جياب ( رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي.
 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أهلي عدن احمد رياض.
 
والتقى في المباراة الثانية من مباريات اليوم الشعلة عدن والفجر الجديد ابين سنوافيكم بنتيجتها لاحقاً.