في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات.. العيسائي يتجاوز الصحة وجامعة عدن تكسب الزراعة الأسماك

Sunday 17 March 2024 9:31 pm
في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات.. العيسائي يتجاوز الصحة وجامعة عدن تكسب الزراعة الأسماك
----------
 
عدن / علاء عياش:
كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن بالتنسيق إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.
 
وحقق فريق شركة العيسائي فوزه الأول في المجموعة الثانية بعد خسارته في الجولة الأولى أمام جامعة عدن، وذلك على حساب فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط محافظاً على حظوظه في خطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية للدور الثاني.
 
_ وفي المباراة الثانية خقق فريق جامعة عدن عروضه القوية بتحقيق الفوز  وجاء هذه المرة على حساب فريق الزراعة والأسماك بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، رافعا رصيده إلى 4 نقاط .
 
وتتواصل غدا الاثنين الثامن من رمضان مباريات دور المجموعات، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة الثالثة، يلتقي في المباراة الأولى فريقا التربية والتعليم ومصافي عدن، في حين يلتقي في المباراة الثانية موانئ خليج عدن ووزارة الشباب والرياضة.