الروضة يدك شباك شباب الوضيع بتسعة أهداف في مريسي 28

Monday 18 March 2024 11:52 pm
الروضة يدك شباك شباب الوضيع بتسعة أهداف في مريسي 28
يمني سبورت
----------
عدن / اللجنة الإعلامية:
دك فريق الروضة شباك مرمى شباب الوضيع بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
 
ولم يجد لاعبو فريق الروضة صعوبة في تحقيق فوز سهل من أمام المنافس شباب الوضيع، ومن ثم خطف بطاقة التأهل للدور الثاني لملاقاة فريق قشن من محافظة المهرة، في حين لم يقدم فريق شباب الوضيع في مشاركته الأولى في البطولة مايستحق ذكره وغادرها من دورها الاول.
 
مجريات الشوط الأول في مجمله اكتسى بألوان فريق الروضة الذي لم يعاني لاعبوه مطلقاً في الاستحواذ على الكرة والتلاعب بالمنافس ومن ثم الوصول للشباك بأريحية، حيث انتهى الشوط الأول بخماسية نظيفة سجلت عن طريق حمودي الشيبة ( هدفين) وخالد النخعي ( هدفين) وقاسم صافطه (هدف).
 
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني والذي شهد في بدايته استمرار لتفوق فريق الروضة مضاعفا من تفوقه بتسجيل هدف سادس حمل توقيع المهاجم ( عصام وديع )، ليعود بعدها بدقائق معدودة نجم الفريق حمودي الشيبة لوضع بصمة شخصية ثالثة ( هاتريك) بتسجيل هدف سابع لفريق الروضة.
 
ردة فعل فريق شباب الوضيع لم تحضر فيما تبقى من دقائق للمباراة، واستمرت السيطرة الروضاوية على مجريات الشوط الثاني ليعود نجم اللقاء وعريسها الأول حمودي الشيبة لتسجيل الهدف الثامن ( سوبر هاتريك)، بينما والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يختم خالد النخعي مهرجان أهداف الروضة بتسجيل الهدف التاسع، لينتهي اللقاء بفوز عريض للروضة وبتسعة أهداف دون مقابل.
 
أدار اللقاء الحكم محمود (ساحة ) وساعده على الخطوط عبدالرحمن محمود ( مساعد أول) واحمد فتحي (مساعد ثاني) وكان الحكم محمد عبده المصري ( رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن جمال سندو.
 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الروضة ومسجل سوبر هاتريك في اللقاء ( حمودي الشيبة) وتسلم جائزته من رئيس نادي شباب الوضيع صلاح الشيخ.