الشعلة ينجو من فخ شباب مرخة ويتأهل بصعوبة لربع نهائي مريسي28

Thursday 21 March 2024 4:18 am
الشعلة ينجو من فخ شباب مرخة ويتأهل بصعوبة لربع نهائي  مريسي28
----------
عدن / اللجنة الإعلامية:
حسم فريق الشعلة تأهله للدور ربع النهائي بعدما أسقط منافسه شباب مرخة بركلات الترجيح، وذلك بنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك وشركة أنماء للتطوير العقاري المحدودة، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
 
وقدم فريق شباب مرخة مباراة قوية وكان قريبا من التأهل للدور الثاني لولا أن خبرة فريق الشعلة كان لها كلمتها بحسم المباراة بركلات الترجيح، ليضرب موعدا مع التلال في الدور ربع النهائي. 
 
شوط المباراة الأول شهد ندية وإثارة من جانب الطرفين الذين استطاعوا تقديم عرض كروي قوي افتقد لهز الشباك، حيث لم يستغل مهاجمو الفريقين الفرص التي اتيحت أمام المرميين خلال فترة دقائق الشوط الأول والذي انتهى دون أهداف.
 
الحصة الثانية من اللقاء كانت أكثر إثارة وتشويق وحماسة، حيث كشر لاعبو شباب مرخة عن أنيابهم في هذا الشوط واستطاعوا ببراعة الظهور بصورة قوية توجت بهدف التقدم الذي جاء عن طريق صالح عوض، ليعود الفريق أكثر قوة وتنظيم ويباغث الفريق الأصفر بهدف ثاني لم يكن بالحسبان وعن طريق لاعبه سلمان حميدة ليبعث بصمت رهيب في صفوف فريق الشعلة في سيناريو غير متوقع.
 
توهج وهيجان اصفر كان عنوان ماتبقى من دقائق المباراة التي سيطر عليها بالطول والعرض لاعبو فريق الشعلة الذين استشعروا بالخطورة وبات شبح الوقوع في فخ الخروج من البطولة يطاردهم، فحضر الشعلة بهدف تقليص الفارق عن طريق مختار موفق، قبل أن تشتعل المدرجات الصفراء بهدف إعادة الروح وتعديل الكفة عن طريق نيران صديقه هدف (عكسي), لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين.
 
ليحتكم الفريقين لنقطة الجزاء لفصل الشراكة، والتي شهدت تألق حارس مرمى فريق الشعلة ابراهيم ماهر والذي تصدى ببراعة لركلتين جزاء ليمنح فريقه الشعلة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ضارباً موعد من نار أمام التلال .
 
أدار اللقاء الحكم خالد الوحيشي (ساحة) وساعده على الخطوط احمد عون (مساعد أول) احمد فتحي  (مساعد ثاني) وكان الحكم خالد فتحي ( رابعاً), وراقبها الكابتن هاني عبدالكريم.
 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة محمد الصانع وتسلم جائزته من الاستاذ حسين المحاضر امين عام نادي شباب مرخة شبوة.
 
وتتواصل غدا مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراة يلتقي في المباراة الأولى حسان ابين وشعلة آل مخاشن حضرموت في حين يلعب في المباراة الثانية التي تقام في الدور الأول النصر عدن والحسيني.
#تصويري