شباب القرن يقيم الإفطار السنوي ويكرم عدداً من لاعبي الفريق

Monday 25 March 2024 3:44 am
شباب القرن يقيم الإفطار السنوي ويكرم عدداً من لاعبي الفريق
----------
 
سيئون / خاص : - 
 
أقام فريق شباب القرن بسيئون مساء يوم أمس السبت 13 رمضان الإفطار السنوي للاعبي وأعضاء الفريق وذلك ببيت الأخ / سعيد كرامة بريك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ..
 
في الإفطار رحب عضو الهيئة الإدارية الأخ / محمد صالح عفيف بكل الضيوف وأعضاء ومحبي الفريق للإفطار السنوي ، مشيراً أن مسيرة مجد الفريق متجددة مع كل عام حيث يحقق انجاز او إنجازات تضاف إلى مسيرة الفريق الحافلة بالإنجازات آخرها بطولة الاكاديمية بمنطقة الغرفة يضاف إلى لقب لوفي بيبي الذي حققه الفريق في العام الماضي , مثمناً جهود وأعضاء الهيئة الإدارية في ترتيب هذا الإفطار أسرة ال بريك على استضافتهم السنوية للإفطار .. 
 
من جهة أخرى وجه الأستاذ / صالح الدقيل عدد من النصائح والإرشادات الدينية مشيراً في كلمة قصيرة حول التغييرات الكونية والاعتيادية للإنسان في شهر رمضان ، مضيفاً إلى ذلك فضائل شهراً ما يتميز هذا الشهر من فضل كبير على المسلم ، مطالباً لكل الشباب بالاهتمام بالرياضة مع التقوية على الطاعات لله .. 
 
في ختام الإفطار كرمت إدارة الفريق عدد من الاعبين والمدرب بعد وصوله إلى 18 نهائي خلال وتحقق 9 بطولات منها تكريم بعض اللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية كأفضل لاعبي وهداف بطولة و افضل حارس في المشاركات للفرق خلال العام الماضي . .