الصاصي يعبر بالشباب والرياضة إلى نصف نهائي كأس المؤسسات والشركات بعدن

Tuesday 26 March 2024 8:59 pm
الصاصي يعبر بالشباب والرياضة إلى نصف نهائي كأس المؤسسات والشركات بعدن
يمني سبورت
----------

في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات..

الشباب والرياضة وصندوق النظافة يكملان عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي 

عدن / علاء عياش:

حسم فريق الشباب والرياضة تأهله للدور نصف النهائي وذلك بعدما تخطى منافسه فريق السراري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن بالتنسيق إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.

وفي المباراة الثالثة من دور ربع النهائي أقصى فريق الشباب والرياضة منافسه فريق السراري حامل اللقب في آخر ثلاث نسخ ماضية من البطولة بفوز مستحق وبثلاثية مقابل هدف كانت شاهدة على تألق واضح للاعبي فريق الشباب والرياضة الذين استطاعوا مواصلة تقديم العروض المتميزة في البطولة والتأهل للدور نصف النهائي.

واستطاع فريق الشباب والرياضة في المباراة تعويض التأخر بهدف سجل عن طريق لاعب السراري اكرم محمد حسن، لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من سعيد رمضان وانيل صالح امذيب وعلاء الصاصي، ليضمن بذلك معقدا في نصف النهائي.

وفي المباراة الرابعة من الدور ربع النهائي لم يجد لاعبو فريق صندوق النظافة صعوبة في بلوغ الدور نصف النهائي بفوز مستحق من أمام فريق شركة العيسائي وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ليضرب موعدا مع فريق الشباب والرياضة في نصف النهائي يوم 19 رمضان.

سجل اهداف فريق صندوق النظافة الثلاثة عصام محمد هائل وميثاق صالح وربيع محمد احمد.

أدار المباراتين طاقم تحكيم مكون فراس أزهر وخالد امين وعبدالله العزاني وعبدالله هاملي وراقبها الكابتن أمين عاشور.

عصر يوم الجمعة 19 رمضان تنطلق مباراتي نصف النهائي، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا شركة النفط وموانئ خليج عدن، في حين يقابل فريق الشباب والرياضة منافسه صندوق النظافة في نصف نهائي الثاني.