تنظيم ودعم البنك الاهلي..

الشباب والرياضة يضرب موعدا مع الموانئ في نهائي خماسي الشركات والمؤسسات بعدن

Friday 29 March 2024 8:42 pm
الشباب والرياضة يضرب موعدا مع الموانئ في نهائي خماسي الشركات والمؤسسات بعدن
يمني سبورت
----------

في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات..

وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن يبلغان المباراة النهائية

عدن / علاء عياش:

تصوير احمد خالد 

تأهل فريق وزارة الشباب والرياضة للمباراة النهائية ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن بالتنسيق إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.

وتوج لاعبو وزارة الشباب والرياضة مشوارهم الرائع والمميز بالمنافسات في الصعود لأول مرة في تاريخه وذلك بعدما قلب تأخره بهدفين من أمام فريق صندوق النظافة إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة نصف النهائي التي أقيمت عصر اليوم الجمعة في مباراة قوية وممتعة قدم من خلالها لاعبو الفريقين لمحات وفواصل فنية رائعة حملت نهاية سعيدة للاعبي الشباب والرياضة الذين كانوا بالموعد واستطاعوا بجدارة كسب المباراة لصالحهم.

تقدم فريق الصندوق بهدف اول عن طريق ربيع محمد احمد ليعود زميله مأمون السيد لتعزيز التقدم بهدف ثاني في الشوط الأول، قبل أن تتدخل تعليمات المدرب محمود عبيد ومشرف الفريق خالد الخليفي قبل نهاية الشوط الأول والتي أثمرت عن هدف لفريق الشباب والرياضة وجاء عن طريق انيل صالح لينتهي الشوط بتقدم الصندوق بهدفين لهدف.

رغبة وإصرار الشباب والرياضة على خطف المباراة كانت حاضرة مع بداية الشوط الثاني والتي جاءت مبشرة بهدف ثاني عن طريق نجم الفريق الكابتن علاء الصاصي، وماهي الا دقائق حتى يتقدم الفريق لاول مره في المباراة بهدف ثالث للشباب والرياضة وعن طريق المتألق انور عمر، وقبل النهاية عاد علاء الصاصي لضرب شباك فريق الصندوق بهدف الاطمئنان الرابع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشباب والرياضة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

_ وكان فريق موانئ خليج عدن قد خطف بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية بفوزه على فريق شركة النفط بركلات الترجيح (2/3), وذلك بعدما انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي مباراة قوية شهدت تنافسا وحماسة وتكافؤ كبير بين الفريقين استمر فيها التعادل الإيجابي بهدف حتى نهاية المباراة، تقدم من خلالها فريق موانئ خليج عدن بالهدف الاول عن طريق سامر حسن، ليدرك بعدها لاعب فريق شركة النفط محمد خميس هدف التعديل، ليحتكم الفريقين لنقطة الجزاء لفصل الشراكة في المباراة والتي انتهت لمصلحة فريق موانئ خليج عدن، ليتأهل للمباراة النهائية.

أدار المباراتين طاقم تحكيم مكون احمد الوحيشي ونائل عوشان ومقداد علي ناصر ومصعب الميسري وراقبها الكابتن سعيد عبدالكريم.

يوم الاثنين المقبل الموافق 22 رمضان، تحدد إقامة المباراة النهائية والتي سمت مباراتي اليوم طرفيها بين الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن.