شعب حضرموت يفرض سيطرته على حساب شباب القطن في قمة المواجهات الدوري الرمضاني للكرة الطائرة

Thursday 04 April 2024 4:46 pm
شعب حضرموت يفرض سيطرته على حساب شباب القطن في قمة المواجهات الدوري الرمضاني للكرة الطائرة
----------
*في بطولة يرعاها المحافظ بن ماضي ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن*
 
*وفي مباراة جماهيرية بحضور رئيس الإتحاد اليمني للكرة الطائرة*
 
*شعب حضرموت يفرض سيطرته على حساب شباب القطن في قمة المواجهات* 
 
 
   *النوارس وأبناء المحتمية في نهائي ساحلي على الذهب والفضة والبرونز ستحدده مواجهة أبناء الوادي*
 
المكلا / اللجنة الإعلامية
 
    في موقعة كروية وأمسية رمضانية ومساء رياضي متميز وجميل   شهدت الإثارة والندية والتنافس الساخن والحضور الجماهيري البارز , فكانت تلك عناوين للقاء القمة والمتعة التي جمعت الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي شعب حضرموت الرياضي ونظيره ضيفه فريق نادي شباب القطن الرياضي على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي في ختام مباريات المربع الذهبي للأندية أبطال المرحلة الأولى (تجمعي الساحل والوادي) في البطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة التي تقام حالياً برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار وإشراف مكتبي الشباب والرياضة وتنظيم فروع اتحادي الكرة الطائرة والسلة .
 
   لم تكن مباراة فقط بل كانت مواجهة من العيار الثقيل ,, تنافس وتبادل السيطرة والهيمنة طوال أشواط المعركة الكروية الرياضية التي رسمها أبناء حضرموت, كان لقاءً مميزاً وصل فيه التنافس إلى شوط الحسم (الخامس) بعد أن فرض كل فريق سيطرته على أجواء اللعب ومن ثم النتيجة خلال أربع أشواط .
  
  بدء المضيف الشعب عندما خرج متفوقاً في الحصة الأولى بنتيجة (25 - 22) وسرعان ماعاد أبناء القطن لأجواء اللعب ليكسبوا الشوطين الثاني (25 - 14) والثالث (25 - 21), لكن النوارس عادت بالتحليق من جديد لتعيد الكفة إلى التعادل وتحسم الشوط الرابع (25 - 17) , ويتجه بعد ذلك الجميع إلى جولة فاصلة وشوط حاسم إزادت فيه وتيرة التنافس وسخونة الأجواء داخل وعلى جوانب الملعب وظل الجميع واقفاً لمتابعة شوط الأعصاب والفصل ,  وتبادل الشعباوية والقطناويين التقاط النقاط حتى تخطو حاجز ال15 نقطة ثم قال نجوم  نوارس حضرموت كلمة الفصل والحسم وطارت ببطاقة التأهل الثانية إلى النهائي بعد ان حسمت النتيجة ( 19 – 17 ).
  بإجمالي ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
 
  صعد شعب حضرموت إلى النهائي وهو النادي الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة ولم يتعثر إلى الآن من بين الأندية ال10 المشاركة في البطولة بمرحلتيها (التجمعين و المربع الذهبي) وليقصي شباب القطن بعد أن أطاح طرف النهائي الأول وحدة الحامي بوحدة تريم في اللقاء الأول للمربع ليكون نهائي البطولة الرمضانية لأندية محافظة حضرموت للكرة الطائرة ساحلياً بإمتياز بين الذهب والفضة وليتنافس وحدة تريم وشباب القطن على برونز البطولة.
 
.. حضور رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني مباراة اليوم ومشاركته أبناء حضرموت في هذه البطولة له دلالة وأهمية كبيرة وتأكيد على أن حضرموت السلام والمحبة والعشق الرياضي الكبير , وان عجلة النشاط الرياضي في حضرموت لاتتوقف في مختلف الألعاب .
 
  .. يوم غد الجمعة سيكون مسك الختام بتتويج أبطال البطولة الرمضانية الأولى في نهائي كبير سيجمع وحدة الحامي وشعب حضرموت , ويسبق هذا اللقاء لقاء وحدة تريم وشباب القطن اليوم الخميس.
 
  .. أدار المباراة طاقم تحكيم تكون من محمد خميس بريك ( حكم رئيسي) عمر الشقري ( حكم ثاني ) ماجد الكثيري ( مسجل) مبارك البر(لائحة)  نبيل باصحيح وأسامه باجامع (خطوط ) وراقب المباراة أنور جابر .