الوزير البكري يعزي في وفاة كابتن حسان والهلال والمنتخب السابق فوزي بامهيد

Saturday 06 April 2024 11:37 pm
الوزير البكري يعزي في وفاة كابتن حسان والهلال والمنتخب السابق فوزي بامهيد
يمني سبورت
----------
إعلام الوزارة
 
بعث معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، برقية عزاء ومواساة في وفاة لاعب نادي حسان أبين وهلال الحديدة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن فوزي بامهيد، الذي وافاه الأجل مساء اليوم السبت في مستشفى الريادة بالعاصمة عدن، إثر مرض عضال ألم به.
 
وقال البكري، في رسالة التعزية، تلقينا بحزن بالغ وألم كبير، نبأ وفاة لاعب نادي حسان أبين وهلال الحديدة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزي بامهيد، الذي وافاه الأجل بعد مشوار طويل قضاه مدافعًا عن ألوان وشعار أندية حسان والهلال، والمنتخب الوطني".
 
وتابع، "بهذا المصاب الجلل نتقدم باحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وأصدقائه واحبابه، والى إدارة ناديي حسان والهلال وكل محبي كرة القدم اليمنية، سائلين الله عز وجل أن يتغمده في هذه الليالي المباركة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".
 
وبدأ الكابتن فوزي بامهيد مشواره مع نادي حسان مطلع التسعينات وكان من أبرز حراس المرمى فيه والوطن عموما، ثم تم اختياره للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الأول قبل انتقاله الى نادي الهلال بالحديدة واستمر في الدفاع عن ألوانه إلى حين توقفه، ثم مدريا لحراس المرمى في نادي حسان والهلال ونصر الضالع، والمنتخب الوطني للناشئين قبل 3 أعوام من الآن.