الخميس : أستئناف البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت

Monday 15 April 2024 1:30 am
الخميس : أستئناف البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت
----------
برعاية : محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ..
 
بتمويل : البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..
 
الخميس : أستئناف البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت 
 
سيئون / اللجنة الإعلامية :-
 
تستئنف الخميس القادم 18 إبرايل البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت التي ينظمها فرعا الاتحاد اليمني لكرة السلة بحضرموت الساحل والوادي ويرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن التي يشارك فيها 17 نادي من ساحل ووادي حضرموت ..
 
تستئنف البطولة بمواجهتين كبيرة في تجمع الوادي والصحراء حينما يواجه سيئون وحدة تريم في المجموعة الأولى فيما يواجه البرق بتريم نظيره شبام في المجموعة الثانية عصر نفس اليوم على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون ..
 
فيما يلقي في تجمع ساحل حضرموت في نفس اليوم بمنشأت نادي المكلا في المواجهة الأولى المكلا مع سمعون الشحر عصراً فيما يواجه تضامن حضرموت نظيره أهلي الغيل في المواجهة الثانية مساء نفس اليوم بعد المواجهة الأولى 
 
فيما تشهد نفس اليوم في تجمع حضرموت الوادي والصحراء أيضاً مواجهتين ضمن نفس المجموعتين حيث يواجهة الهلال بالسويري الريان بساه في أولى مباريات اليوم ضمن المجموعة الأولى وتختتم بالمواجهة الرابعة نفس اليوم بلقاء الاتفاق بالحوطة مع التعاون بالعقاد ضمن المجموعة الثانية .. 
 
وكانت البطولة قد أفتتحت في منتصف شهر رمضان في تجمعي ساحل ووادي حضرموت قبل أن تتوقف البطولة في العشر الأخيرة من شهر رمضان ..