سلام الغرفة يتغلب على التعاون بالعقاد في كاس حضرموت الثامنة

Friday 26 April 2024 6:36 pm
سلام الغرفة يتغلب على التعاون بالعقاد في كاس حضرموت الثامنة
----------
في أفتتاح دور 32 لكأس حضرموت 
سلام الغرفة يتغلب على التعاون بالعقاد في كاس حضرموت الثامنة 
 
سيئون / اللجنة الإعلامية - محمد مصطفى بامخرمة :-
 
حقق سلام الغرفة فوزه الأول في أفتتاح دور ل 32 لكأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي ينظمها اللجنة الرئيسية وبرعاية الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وبرعاية إعلامية من شركة العمقي للصرافة .. 
 
وجاء فوز سلام الغرفة على حساب التعاون بالعقاد بهدفين دون مقابل ضمن المجموعة الخامسة وذلك عصر اليوم الجمعة على ستاد سيئون الأولمبي ..
 
التعاون بالعقاد كان صاحب السبق في تهديد مرمى سلام الغرفة في فرصتين لم تستثمر بالشكل المثالي ليكون الرد قاسياً من سلام الغرفة حينما سجل الهدف الأرل عن طريق اللاعب محمد برك إدريس في الدقيقة الثانية عشر ، سلام الغرفة لم يكتفي بالهدف الأول عاد مرة أخرى لتأمين نتيجة المباراة حينما سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد سعيد بن شملة في الدقيقة الثامنة والعشرون الذي انتهاء عليه الشوط الأول ..
 
الشوط الثاني لم يتغير الحال رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين إلا أن أفضلية سلام الغرفة كانت الأبرز في الشوط الثاني حيث الأكثر سيطرة وتهديداً على مرمى التعاون بالعقاد في أكثر من فرصة ، لم تشهد أي جديد غير الكرت الأحمر على لاعب التعاون بالعقاد عبدالعزيز خالد سعيد فرج في الدقيقة في منتصف الشوط الثاني ليواصل فريقه بقية دقائق المباراة بعشرة لاعبين دون أن تشهد أي جديد لتنتهي المباراة بفوز سلام الغرفة على التعاون بالعقاد بهدفين ..
 
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون الدولي محمد باصالح حكم ساحة والدولي ابراهيم الحسني حكم رأية أول وحمزة يحرب حكم رأية ثاني وعماد الكثيري حكما رابعا راقب المباراة إداريا هاشم محضار بن الشيخ أبوبكر وفنيا مراد بن عبيدالله