اليمن يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة النيبال

Monday 10 June 2024 11:43 pm
اليمن  يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة النيبال
يمني سبورت
----------

 

الدمام / علي ياسين

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره النيبالي في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس أسيا.

وخاض المنتخب تدريبه الختامي على ارضيه ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وهو ملعب المباراة التي تقام يوم غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتدرب اللاعبين وَسَط حماس كبير مع الرغبة القوية من الجميع لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في ختام التصفيات.

وقاد التحضيرات المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ، بمعاونة المدرب الوطني محمدا الزريقي، والمدرب الوطني قيس محمد صالح ومدرب الحراس عبدالرحمن علان والجهاز الفني المعاون .

واستغرق المران ساعة كاملة ، حيث بدأ بتمارين الإحماء والجري، وانتقل بعد ذلك لتقسيمه ركز فيها المدرب على تطبيق النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد وغاب عن التمرين اللاعبين أحمد ماهر وحمزة حنش بسبب أجراء عملية الزائدة.

وكان المنتخب اليمني قد فاز على نظيرة النيبالي في لقاء الذَّهاب (2-صفر) على ملعب رانغاسالا ستاديوم في العاصمة النيبالية كاتماندو وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة للدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وفي المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا نور الدين ونجم دفاع منتخبنا هارون الزبيدي أكد المدرب ان مباراة النيبال مهمة للاستمرار بتقديم مستوى جيد والعمل على بناء منتخب قوي.وأضاف ولد علي المباراة لن تكون سهلة وسنلعب بجدية في هذه المباراة وهدفنا هو الفوز ونحن نحترم جميع الخصوم.

وفي ختام حديثة في المؤتمر الصحفي وجه ولد علي رسالة للجمهور اليمني وقال نحتاج دعم الجماهير اليمنية من اجل عمل استقرار للمنتخب وتحقيق نتائج في جميع المباريات ولا سيما أن جميع مبارياتنا خارج ارضنا.

ومن جانبة أكد مدافع منتخبنا هارون الزبيدي إن مباراة غدا لن تكون سهلة وان المنتخب يعمل بجد ويحترم جميع الخصوم وأضاف نتطلع لتقديم مباراة قوية لإسعاد الجماهير اليمنية.

الأكثر قراءة