موسى ديابي.. مصباح اتحاد جدة السحري

Monday 16 September 2024 12:07 pm
موسى ديابي.. مصباح اتحاد جدة السحري
----------

 
يواصل موسى ديابي نجم اتحاد جدة، تقديم العروض المثيرة خلال منافسات الموسم، وذلك بعدما ظهر بصورة رائعة في مواجهة الوحدة، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع ديابي في صيف 2024، قادما من أستون فيلا، مقابل 60 مليون يورو، ليكشر عن أنيابه سريعا في أول 3 جولات.

وتمكن ديابي في الشوط الأول من تقديم واحدة من أفضل عروضه حتى الآن، حيث صنع 3 أهداف في تفوق الاتحاد على الوحدة.

ديابي منح زميله الجزائري حسام عوار، تمريرة حاسمة في الدقيقة 13، سجل منها الهدف الثاني، قبل أن يرسل عرضية متقنة للبرازيلي فابينيو، ليسجل منها الهدف الثالث عبر ضربة رأسية مذهلة، بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وفي الشوط الثاني، قدم ديابي التمريرة الحاسمة الثالثة في الدقيقة 55، والتي سجل منها فواز الصقور، الهدف الخامس.

ظهور ديابي المميز لم يقتصر على مباراة الوحدة، حيث نجح النجم الفرنسي في الحصول على ركلة جزاء بالوقت القاتل خلال الجولة الماضية أمام التعاون، لينجح عوار في ترجمتها بالشباك، لينتصر فريقه بنتيجة (2-1).

وبخلاف قدرة ديابي المثيرة على صناعة الأهداف، فهو يشكل قوة هجومية كبيرة من الجبهة اليمنى عبر انطلاقاته التي لا تتوقف، وقدرته على التحول لمهاجم ثان في بعض الأحيان.

ورغم أن كريم بنزيما سجل هدفين في 3 مباريات حتى الآن، و3 أهداف من نصيب حسام عوار، إلا أن موسى ديابي هو عنصر الخطورة الأول على مرمى الخصوم.