الصقر يهزم التلال ويتقدم إلى المركز الثاني في الدوري اليمني ( تقرير مباريات الجمعة)

Monday 30 November -1 12:00 am
الصقر يهزم التلال ويتقدم إلى المركز الثاني في الدوري اليمني ( تقرير مباريات الجمعة)

- فرحة الصقر بهدف الفوز الذي سجله المدافع محمد فؤاد (تصوير / عبدالناصر الصديق)

اليمن - فرحان المنتصر
----------

 

تقدم فريق الصقر، حامل اللقب، الى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري اليمني، اثر فوزه الغالي اليوم الجمعة على مضيفه التلال عدن بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشاذلي بكريتر لحساب الجولة الرابعة من الدوري اليمني، سجله المدافع الهداف محمد فؤاد.

وبذلك ارتفع رصيد الصقر الى 8 نقاط ليغادر الجولة في المركز الثاني خلف أهلي صنعاء الاول برصيد 9 نقاط الذي سيلعب السبت امام شعب حضرموت، ويتراجع التلال الى المركز التاسع برصيده السابق 4 نقاط.

وضمن الجولة ذاتها اكرم فريق اليرموك وفادة ضيفه الوحدة العدني بالفوز عليه بنتيجة عريضة بلغت 4-1 في المباراة التي احتضنها ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء، ليرتفع رصيد اليرموك الى 7 نقاط متقدما الى المركز الرابع بفارق الاهداف عن شعب اب الثالث وفحمان ابين الخامس ولهما الرصيد نفسه (7نقاط)، وفي المقابل توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر لكنه اصبح صاحب اضعف دفاع برصيد 15 هدفا ولجت مرماه في اربع مباريات فقط.

وعلى ملعبه في العاصمة صنعاء استطاع الزعيم، وحدة صنعاء تسجيل فوزه الاول في الدوري الذي عاد اليه هذا الموسم وذلك على حساب ضيفه شعب اب بهدف مقابل لا شيء رفع رصيد المضيف الى 5 نقاط تقدم بها الى المركز الثامن، وجمد رصيد الضيف عند 7 نقاط ليتراجع الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن اليرموك الرابع وفحمان الخامس بالرصيد نفسه.

وعلى ملعبه في الحديدة سجل الهلال اول فوز له هذا الموسم على حساب العروبة من العاصمة صنعاء وذلك بنتيجة ثقيلة بلغت 4-1، ليرتفع رصيد الهلال الى 5 نقاط ليحل سابعا بفارق الاهداف عن الوحدة صنعاء الثامن بالرصيد نفسه، اما العروبة فقد تراجع الى المركز الثاني عشر، وبات على ادارته التفكير الجدي في البحث عن اسباب تراجع اداء ونتائج الفريق بالرغم من تعاقداته وامكانياته المالية الجيدة قياسا الى فرق اخرى غيره تشتكي من الفقر في الدوري اليمني على راسها فريق فحمان أبين.

وفي ملعب شباب المنصورة بعدن، ملعبه البديل، استطاع الفريق الريفي فحمان ابين قهر نسور اتحاد اب بثلاثة اهداف دون مقابل ، ليواصل مسيرته الرائعة في موسمه الاول بدوري الاضواء، متقدما الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في اخرى خلال اول اربع مباريات له في البطولة، اما الاتحاد فقد تراجع الى المركز السادس برصيد 6 نقاط.

وتختتم الجولة الرابعة من الدوري اليمني يوم غد السبت بمباراتين يلتقي في الاولى اهلي صنعاء متصدر الترتيب بضيفه فريق شعب حضرموت، ويحل شباب الجيل في الثانية ضيفا على الشعلة عدن.

نقلا عن كووورة