لاعبونا يخطفون الميداليات الملونة في بطولة العالم للكونغ فو

Monday 30 November -1 12:00 am
لاعبونا يخطفون الميداليات الملونة في بطولة العالم للكونغ فو
----------

يمني سبورت -متابعات:
انتزع لاعبونا التألق والميداليات الملونة في بطولة العالم للمنتخبات التي تحتضنها الصين بمشاركة 3 آلاف و300 مشارك بمشاركة 85 منتخباً يمثلون قارات العالم فأحرز لاعبنا يوسف الخضري ذهبية أسلوب السيف التاجي وأحرز حمدي اليريسي فضية أسلوب السيف الجنوبي وأحرز صدام الرحومي البرونزية في أسلوب الرمح وجاء سلطان اليماني في المركز العاشر في أسلوب السلسلة..كانت تلك محصلة مشاركة منتخبنا الوطني للعبة الكونغ فو في منافسات اليوم الأول بعد أن شهدت البطولة أمس الأول افتتاح مبهر لبطولة العالم أُستخدمت فيه التقنية والفنيات الاستعراضية للعبة..
جاء ذلك في الاتصال الهاتفي اجرته صحيفة الجمهورية مع الأخ محمد راوح رئيس الاتحاد الذي أكد أن الميداليات التي تحققت نتيجة جهد الإعداد وإرادة اللاعبين وباكورة الاتحاد والتنسيق المشترك مع الأندية واللاعبين الذين كانوا عند مستوى المسئولية وأهدى الإنجاز الذي تحقق للشعب اليمني وكل من ساند اللعبة في الفترة الماضية..
وأضاف محمد راوح أنه متفائل أن القادم أجمل للعبة بفضل دعم ومساندة قيادة وزارة الشباب ممثلة بالأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة وتعاون الأخت نظمية عبدالسلام المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب.. تجدر الإشارة أن بعثة الكونغ فو تشارك بقيادة الأخوين عبدالحميد السعيدي وخالد صالح وكيلا وزارة الشباب والرياضة.