مايكون مطلوب في ريال مدريد و سيتي و تشلسي

Monday 30 November -1 12:00 am
مايكون مطلوب في ريال مدريد و سيتي و تشلسي
----------

روما(أ ف ب) - كشف مدير اعمال ظهير انتر ميلان الايطالي والمنتخب البرازيلي دوغلاس مايكون ان الاخير يثير اهتمام ثلاثة اندية وفي حال قرر الرحيل عن "نيراتزوري" سينتقل الى ريال مدريد الاسباني او مانشستر سيتي الانكليزي او مواطن الاخير تشلسي.

ومايكون (31 عاما) هو من بين اللاعبين الذين اعطاهم انتر ميلان الضوء الاخضر للبحث عن فريق بديل بسبب راتبه المرتفع، وذلك لان الفريق الايطالي يسعى الى تجديد صفوفه والى تحقيق التوازن المالي الذي يقتضيه نظام "الروح الرياضية المالية" المفروض من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وكان مايكون انضم لانتر عام 2006 وساهم في قيادة الفريق الى لقب الدوري المحلي اربع مرات والى لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2010، لكن يبدو ان مشواره مع "نيراتزوري" وصل الى نهايته بحسب ما المح مدير اعماله روبرتو كالندا لموقع "كالتشوميركاتو" المتخصص بانتقالات اللاعبين.

وقال كالندا: "هناك اهتمام من مانشستر سيتي وريال مدريد وتشلسي. ليس هناك اي امكانية لانتقاله الى ميلان او يوفنتوس. لقد ارتدى قميص نيراتزوري لستة مواسم وهو يحترم المشجعين لدرجة لا تسمح له بان يخونهم بهذه الطريقة (اي بالانتقال الى احد الغريمين المحليين). كما هناك احتمال ان يبقى في انتر ايضا".

ومن المرجح ان يكون تشلسي اصبح خارج السباق على خدمات مايكون بعد تعاقده اليوم مع الظهير الايمن الاسباني سيزار اسبليكويتا من مرسيليا الفرنسي مقابل حوالي 7 ملايين جنيه استرليني، ما يعني ان الظهير البرازيلي قد يجتمع مجددا بمدربيه السابقين في انتر روبرتو مانشيني والبرتغالي جوزيه مورينيو اللذين يشرفان حاليا على سيتي وريال.