أتليتيكو مدريد يسعى لضم المغربي بلهنده

Monday 30 November -1 12:00 am
أتليتيكو مدريد يسعى لضم المغربي بلهنده
----------

يمني سبورت ـ متابعات:


بات المغربي يونس بلهنده، صانع ألعاب نادي مونبلييه الفرنسي متصدر ترتيب الدوري الفرنسي مطلبا أساسيا لنادي العاصمة الإسبانية أتليتيكو مدريد، وذلك بحسب موقع (فيتشاخيس) الإسباني.

وأوردت صحيفة "بيان اليوم" المغربية نقلا عن الموقع ذاته أن مسؤولي النادي الإسباني سيباشرون مفاوضاتهم بدءا من الأسبوع القادم مع نظرائهم الفرنسيين حول ضم يونس بلهنده صاحب 21 سنة والدولي بصفوف منتخب الأسود.

وكانت عدة أندية أوروبية  أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب بلهنده الذي يعتبر أفضل لاعبي الدوري الفرنسي إلى جانب البلجيكي هازار مهاجم نادي ليل والأرجنتيني باستوري المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان.

وصرح بلهنده لوسائل الإعلام الفرنسية أنه لا ينوي حاليا ترك ناديه الذي يوجد في سباق نحو إحتلال مركز يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وفي حال تأهل مونبلييه لهذه المسابقة سيضطر بلهنده للبقاء مع ناديه خلال الموسم القادم.

ووضع لويس نيكولان رئيس نادي مونبلييه، مبلغ 20 مليون يورو مقابل التخلي عن نجمه يونس بلهنده، والمتابع أيضا منذ ثلاث سنوات من نادي برشلونة الإسباني، وفي حالة انتقاله بذات المبلغ فسيصبح بلهنده أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم المغربية.