فيرديناند ينتقد الحكام وفيرجسون مهدد بالعقاب

Monday 30 November -1 12:00 am
فيرديناند ينتقد الحكام وفيرجسون مهدد بالعقاب
----------


أكد ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه لن يتعرض للغرامة المالية رغم احتجاه على حكم المباراة أمام نيوكاسل بينما قد يتعرض مديره الفني سير أليكس فيرجسون للعقوبة بعدما وصف الحكمين المساعدين (حاملي الراية) بعدم الاحترافية.

وانتهت المباراة بين الفريقين اليوم السبت بالتعادل 1/1 ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث تقدم مانشستر بهدف سجله المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) في الدقيقة 49 وتعادل نيوكاسل بهدف سجله السنغالي ديمبا با من ضربة جزاء.

وقال فيرديناند ، عبر صفحته ببرنامج "تويتر" للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت ، إنه ليس معرضا للغرامة رغم احتجاجه على قرار الحكم بضأن ضربة الجزاء.

وقال فيرديناند "لا أعتقد أن أحدا بالملعب رأى في هذه اللعبة ضربة جزاء باستثناء الحكم المساعد.. حكم الساحة اعتقد أنها ضربة ركنية. كان أكثر قربا من اللعبة عن حامل الراية. كان الحكم على بعد ثماني ياردات فقط

وأضاف "المشكلة هي أن الحكام المساعدين ليسوا متفرغين بعكس بعض حكام الساحة.. هذا يكلفك الكثير. قبل عامين ، منح الحكم المساعد هدفا لتشيلسي من تسلل مما كلفنا لقب الدوري. ولذلك ، نأمل في ألا نقول نفس الشيء في أيار/مايو المقبل (نهاية الموسم)".