اتحاد انتهازي وأندية فاشلة !

Monday 30 November -1 12:00 am
اتحاد انتهازي وأندية فاشلة !
- يزيد الفقيه:
----------

• وعادت حليمة لعادتها القديمة !

العالم يتطور ..وأصحابنا يواصلون نفس الموال !
الناس يفكرون ..وعندنا يغلقون عقولهم !
أتحدث عن حكاية اتحاد كرة القدم وفشله المستمر والذريع في تعاطيه مع الأحداث والوقائع فيما يخص دورينا.. النشاط الكروي الباقي والوحيد ..!
أعلم يقينا أن اتحاد الكرة يمثل قمة الانتهازية إذ يتلاعب بالأندية يمينا ويسارا.. قرارات ارتجالية، مزاجية، تأجيل وراء تأجيل، أسبوع وراء أسبوع والآن تأجيل لمدة شهر ما هذا بالله عليكم !
• هل هذا اتحاد لكرة القدم أم مخبازة تابعة للعيسي والشيباني؟
تأملوا فقط كل هذا العجين والرشوش :
الاتحاد المؤسسي يتخذ قراراته بالتأجيل دون الأخذ بعين الاعتبار ما سيترتب على ذلك من مصائب ومواريث وخسائر مالية على الأندية الغلبانة والتي بالكاد تحملت الأعباء المالية طيلة الفترة الماضية في ضوء إصرار الاتحاد على استمرار الدوري وسط ظروف البلاد وما تعيشه من أوضاع !
ما يثير الدهشة أن الأندية الفاشلة صامتة ولا كلمة، بلا موقف قوي ضد اتحاد الكرة.. على أقل تقدير ليعرف مسئولو الاتحاد بأن الأندية غير موافقة على هذا العبث المستمر !
• غريب صمت الأندية ومسئوليها على مزاجية وعشوائية قرارات العيسي والشيباني، ذلك أن هذه القرارات المتضرر الوحيد منها الأندية فقط، خاصة إذا ما علمنا أن الأندية بعد تأجيل الدوري لشهر ستتحمل أعباء مالية كبيرة ستكون فوق طاقتها وإمكانياتها وقدراتها المحدودة.. وبالتالي فإن الصمت حيال مهزلة الاتحاد يعتبر جريمة بحد ذاتها !
العيسي والشيباني أظهروا الاتحاد كانتهازي فقط يقرر التأجيل.. والأندية تتحمل التبعات والخسائر وكأن الاتحاد ليس له علاقة بالأمر !
كنت أتوقع أن يقرر الاتحاد التأجيل ويصرف للأندية مساعدة مالية كنوع من الوقوف معها في مواجهة الأزمة بيد أن ذلك من المستحيل لأن العيسي يتعامل مع الأندية وكأنها تابعة له تنفذ ما يريد ويقرر، خانعة ذليلة ولا صوت، وطز في البواقي !
• يا إلهي ما هذا الفشل؟
ما هذا التخبط والعشوائية؟
صدقوني إذا لم يكن للأندية موقف حاسم وقوي ضد الاتحاد في هذه اللحظة المتعلقة بالتأجيل والوقوف بحزم أمام هذه المهزلة كانتصار لهم ومواجهة موقف صنع ضدهم فإن الأندية ستتحمل تبعات مريرة وخسائر فادحة، كما ستظل الأندية الفاشلة مجرد أدوات للعبث بيد العيسي والشيباني للأسف الشديد !!

sms
بعد تصاعد أزمة المباريات بعدن من قبل الحراك، زار العيسي عدن والتقى بمسئولي الأندية وصرف لها نصف مليون ريال ..ماذا نسمي هذا الحركة؟
العيسي والشيباني يعبثون بالكرة اليمنية فمن يوقفهم؟؟

 

عن اليمن اليوم: