صقر اليمن في مواجهة الحد البحريني: نكون او لا نكون !!

Monday 30 November -1 12:00 am
صقر اليمن في مواجهة الحد البحريني: نكون او لا نكون !!

- من الاجتماع الفني:

- المنامة - خالد هيثم
----------

نكون أول لا نكون .. شعار يحمله لاعبي الصقر اليمني اليوم في الملعب الوطني بالعاصمة البحرينية " المنامة" عندما يواجهون فريقها " الحد" في محطة تأهيلية أخيرة لدور المجموعات لكاس الاتحاد الأسيوي .. بعدما تفوقوا في عاصمة تركمانستان وفازوا على فريق التين أسير قبل أسبوع من ألان .
الصقر الذي يحمل لواء الكرة اليمنية عبر ربع مقعد ممنوح لها من الاتحاد القاري ، يدخل اللقاء بمعنويات عالية ضربت في بعض جوانبها نتيجة الجهد والتعب الذي أصابهم في السفر والتنقل خلال الايام الماضية والذي كان فيه يخسر لاعبه القوي المدافع باسم العاقل الذي تعرض لما يمكن ان يكون تمزق في عضلة الساق ، ومع ذلك ينظر الجميع هنا في البعثة على الأرض البحرينية ، إلى اللقاء بسماحة من الأمل والتفاؤل في قدرة اللاعبين على وضع مالديهم في مواجهة الخصم الذي يمتلك قوة ايضا في صفوفه يحتل لبها المركز الثالث في الدوري مع وجود لاعبين محترفين في صفوفه من البرازيل ونيجيريا .
ممثل الكرة اليمنية بحضور نائب رئيس النادي رياض عبدالجبار الحروي الملتحق بالبعثة مساء الأحد .. وضع امس آخر اللمسات في تمرينه الأخير الذي تركز في تطبيق خطة اللعب التي سيتبعها الفريق ضد فريق "الحد" الجهول بالنسبة للجهاز الفني ، بحثا عن تجهيز الفريق لمهمة صعبة يدركها القائمون على الشأن الفني خصوصا وهي ضد فريق لديه مواضع للخطر عبر محترفين متميزين ، وسيكون هناك مساعي لسد تلك المحاور وإغلاقها في الموعد والاستحقاق الكبير الذي ينطلق في الساعة السادسة والنصف بتوقيت المنامة وصنعاء .
رفقا الكابتن أكرم الورافي .. جاهزون للموعد متسلحون بما ليدهم من ثقة وحضور ذهني ، وينتظرون موعدهم المنتظر من قبل جماهيرهم وعشاق كرة القدم اليمنية ، اليوم في أجواء المنامة الجميلة التي احتضنتهم منذ الجمعة الماضية ، حيث عبر بعض اللاعبون عن استعدادهم للمواجه ببعض الكلمات التي نضعها في السطور القادمة :


الحبيشي " سنقدم كل ما عندنا 


أكد الكابتن وليد الحبيشي حامي عن الثقة التي تكتسي زملائه قبل المعترك الأسيوي مع فريق الحد .... وقال ان الجميع لن يدخروا شيء وسيقدمون كل مالديهم في المباراة التي ينظرون اليها لتكون سكة إلى دور المجموعات ، بعدما قدموا مباراة كبيرة ضد فريق التي أسير قبل أسبوع .
\وأضاف" رغم معاناة السفر والإرهاق ، إلا إننا تجاوزنا هذا استعدنا قوانا في اطار الحرص والالتزام الذي تعاهدنا عيه كلاعبين سنتحمل مسئولية ملقاة على عاتقنا ، ويبقى التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى .


الغازي : مصرون على مواصلة المشوار

من جهته اعبر الكابتن حسين الغازي ان المهمة التي سيتحملها مع زملائه في الملعب الوطني تحتاج إلى إيقاع متوازن يمر عبر التكتيك الذي سيطرحه المدرب في اطار قراءته لقدرات لاعبي الفريق البحريني الجدي في قدرات لاعبيه // معتبرا المهنة صعبة وشاقة وفقا للترحال الذي قطعه الفريق للعب مباراتين في ظرف أسبوع والتنقل من بلاد إلى اخرى.


القراوي : لدينا ثقة تقديم ما يليق بالكرة اليمنية


بدوره قال الكابتن محسن القراوي .. ان الكل في وضعية جيدة لترجمة الروح الانضباطية التي عشناها على الملعب الوطني في المنامة ... مؤكدا ان الصقر بعد ما قدم مباراة كبيرة في تركمانستان لفت إليه الأنظار في مباراة اليوم التي سيكون لنا فيها شان لائق بما بذلناه من جهد في الطريق إلى المنامة ,,, مقدما الشكر لرجالات الصقر وفي مقدمتهم رئيس النادي " المحافظ" شوقي احمد هائل ونائبه رياض الحروي لاهتمامهم ودعمهم اللامحدود للفريق في مهمة تشريق الوطن وتعز ..


المؤتمر الصحفي للمدربين :


في المؤتمر الصحفي أكد مدرب الحد الكابتن سلمان الشريدة ان لديه معلومات عن الفريق اليمني " الصقر" الذي فاجأ الجميع بالفوز في تركمانستان .. لهذا وضع له الخطة اللازمة التي سيحترم فيها الضيف القادر على تقديم شيء مهم يكون فيه صاحب المبادرة مع تميز لاعبيه بالمهارة الفنية العالية "
واكد الكابتن ابراهيم يوسف مدرب الكتيبة الصقراوية انه يستوعب المهمة وجهز لاعبيه لخوض المباراة بثقة قدرة تحقق الفوز رغم قوة المنافس وامتلاكه للاعبين دوليين ومحترفين من افضل دول العالم كرويا ,
وقال عانينا الصفر والتنقل لكننا بفضل الله التزمنا خط إعادة الروح والاستشفاء ونحن ورغم بعض الإصابات جاهزون للمباراة التي نمثل فيها كرة القدم اليمنية وألوان نادي الصقر الذي حظي بدعم الجميع.
يذكر ان الأخ رياض الحروي نائب رئيس النادي قد وصل إلى المنامة مساء الأحد والتقى باللاعبين ووضعهم في صلب مهمتهم الكبيرة التي ينتظرهم فيها الشعب اليمني كافة وأبناء تعز بخصوصية .