في إطار الاستعدادات للقضاء على وباء الكوليرا بالمديرية: مدير عام مديرية صيرة "خالد سيدو" يجتمع بالمهندس "زكي حداد"

Monday 30 November -1 12:00 am
في إطار الاستعدادات للقضاء على وباء الكوليرا بالمديرية: مدير عام مديرية صيرة "خالد سيدو" يجتمع بالمهندس "زكي حداد"
----------
(عدن - جلال بيضاني)
اجتمع العقيد "خالد سيدو" - مدير عام مديرية صيرة - صباح هذا اليوم الإثنين بالأخ / زكي حداد - مدير الصرف الصحي بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي - وذلك لمناقشة الاستعدادات لمكافحة وباء الكوليرا من خلال الحدّ من عملية طفح المجاري بالمديرية وتذليل الصعوبات .
من جهته تحدث المهندس "زكي حداد" قائلا :" للأسف نشكوا من قيام البعض بالبناء داخل أحواش المضخات التابعة لنا بالصرف الصحي كما حصل لنا اليوم في حي القطيع  ،وقد أوصلنا شكوى للأخ مدير عام المديرية والذي قام بالنزول للموقع وإلزام العمال بعدم البناء أو احتجازهم".
من جهته أوضح السيدو لـ"الأمناء" :" إننا في إطار الاستعداد الحملة لمكافحة وباء الكوليرا قمنا بعملية الرش الضبابي ليل نهار ، ولكننا نجد صعوبات ومعوقات من المواطنين فمنهم  الذي قام بالبناء العشوائي بحي القطيع ، وفي إطار محاربتنا في حملتنا وجدنا استحداث طريقة أخرى يقوم بها البعض لعرقلتنا بالمديرية من خلال ابتكار طرق جديدة تتمثل باستخدام ملابس أو جواني وطلائها حتى لا يتسنى لعمال المجاري إبعادها وتصفيتها بصعوبة لذا نطالب المواطنين مساعدتنا بالكشف عن تلك الأعمال التي تهدف إلى الضرر بالعامة".
كما قام "السيدو" بتفقد حديقة الأطفال بالمدينة السكنية بالمدينة والاستعداد لفتحها بعد الترميمات التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي.