في الذكرى الـ23 لإعلان فك الإرتباط .. الجنوبيين يتظاهرون في عدن تأييدا للمجلس الإنتقالي الجنوبي

Monday 30 November -1 12:00 am
في الذكرى الـ23 لإعلان فك الإرتباط .. الجنوبيين يتظاهرون في عدن تأييدا للمجلس الإنتقالي الجنوبي
----------
يستعد الجنوبيون لتظاهر يوم الاحد المقبل في ساحه العروض بمدينه خور مكسر بالعاصمة عدن تأييدا لإعلان المجلس الإنتقالي الجنوبي المتزامن مع حلول الذكرى الثالثة والعشرين لإعلان فك الارتباط .
 
وستبدأ الفعالية عصر اليوم في ساحة العروض حيث يشارك فيها ابناء العاصمة عدن في إستقبال الحشود القادمة من مختلف محافظات الجنوب .
 
واكدت مصادر من حضرموت كبرى محافظات الجنوب انهم يستعدوا لزحف صوب العاصمة عدن يوم السبت للمشاركة في المليونية التي دعاء لها المجلس الإنتقالي الجنوبي .
 
واضافت المصادر انهم اعدوا ما يزيد على مئة حافله لتقلت المشاركين في المليونه من ساحل حضرموت وهناك حافلات اخرى ستقل ابناء السحال للمشاركة في المليونية .
 
وتوقع المواطن جمال عامر من محافظه ابين بمشاركه حشود ضخمه لم تشهدها المليونيات السابقة كونها تأتي وشعبنا الجنوبي ومجلسه الانتقالي في يحضون بتأييد شعبي واسع وهي الداعمة الرئيسي له .
 
واضاف جمال ان ابناء ابين معتادين على المشاركة في كل المليونيات و انه تم الترتيب لنقل المشاركين في المليونية عبر حافلات تقلهم للذهاب والاياب وان الامور مبشره بالخير .
 
واعتبر ماجد الوالي احد ابناء عدن ان الإعلان عن المجلس الإنتقالي بالخطوة الرائعة بتشكيل قياده موحده تمثل شعب الجنوب ، وشبه الوالي تشكيل المجلس بالقشة التي قسمت ضهر البعير .
 
واعلن في الحاديه عشر من الشهر الجاري عن تشكيل مجلس إنتقالي جنوبي برئاسية اللواء عيدروس الزُبيدي و ينوبه هاني بن بريك اربعه وعشرون عضواً من بينهم محافظين لمحافظات جنوبي وابرزهم احمد بن بريك محافظ حضرموت و الخبجي محافظ لحج و لملس محافظ شبوه.
من\ محمد الكازمي: