مدرب المكسيك يعبر عن رأيه في "كريستيانو رونالدو"

Monday 30 November -1 12:00 am
مدرب المكسيك يعبر عن رأيه في "كريستيانو رونالدو"
- المصدر: مواقع
----------

وصل منتخب المكسيك، اليوم الأربعاء، إلى مدينة كازان الروسية، التي ستستضيف أولى مواجهات بطل الكونكاكاف أمام البرتغال، في بطولة كأس القارات، وعينه على اغتنام هذه "الفرصة الاستثنائية" للعودة لمنصة البطولات مجددًا، وذلك وفقًا لتصريحات مدربه الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.

ويعتبر "التري"، بطل الكأس الذهبية وممثل الكونكاكاف، هو الوحيد بين الفرق المشاركة في النسخة الحالية، الذي تذوق طعم اللقب من قبل، وتحديدًا في نسخة 1999 عندما استضافها، ويريد العودة لتكرار الإنجاز خلال مشاركته السابعة.

وصرح أوسوريو بمجرد وصوله للأراضي الروسية: "المنافسة مع بطل أوروبا (البرتغال)، وضد أحد أفضل اللاعبين على ظهر هذا الكوكب (كريستيانو رونالدو)، تعتبر فرصة استثنائية بالنسبة للكرة المكسيكية".

ويرى المدرب الكولومبي أنهم يشاركون في "بطولة ذات مستوى رفيع"، وأن منتخبه "يمر بفترة طيبة ويقدم أداءً جيدًا للغاية، سنبذل أقصى جهد لنا لمحاولة الفوز والوصول للمباراة النهائية".

ومن جانبه، اعتبر القائد رافائيل ماركيز أن هدفهم هو "محاولة تقديم أداء جيد"، وأن "الفريق يمر بفترة جيدة"، نظرًا لتصدره ترتيب تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهو ما يزيد من "الثقة من أجل تقديم دور جيد في البطولة".

واجتمعت البعثة منذ وصولها لمدينة كازان مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، من أجل توضيح جميع اللوائح الخاصة بالبطولة والقواعد المتبعة، وذلك قبل خوض المران الأول على الملعب الرئيسي بكازان.

ويفتتح المنتخب المكسيكي مواجهاته في البطولة بلقاء البرتغال، بطلة أوروبا، يوم 18 من الشهر الجاري، قبل أن يلعب بعدها بثلاثة أيام أمام نيوزيلندا، بطلة الأوقيانوس، بمدينة سوتشي، ثم يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة صاحبة الأرض، روسيا، يوم 24 من نفس الشهر، بمدينة كازان.