37string يمني سبورت | رسالة البحسني!!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات
آخر الأخبار
مقالات الرأي
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
    يعتقد بعض المتذاكين السياسيين خصوصاً من أنصار شرعية 1994م بأن سياسات التسويف والترحيل والمماطلة التي
على سلم الطائرة المغادرة صوب مدينة عدن من العاصمة المصرية القاهرة فجر يوم الـ2 من ديسمبر 2018 توقفت لأتأمل وعد
    من لديه شعب عظيم لا يخسر ولا يعرف الهزيمة ، شعب صاحب حضارة عريقة في الهندسة المعمارية والزراعية و
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الثلاثاء 11 يوليو 2017 12:23 صباحاً

رسالة البحسني!!

تدشين محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني اول مهمامة كمحافظ بالالتقاء بالشباب والرياضيين لهي رسالة مهمة تؤكد مدى الأهمية التي تحتلها هذه الشريحة في أجندة المحافظ العسكري التي يعول عليها الكثير في بناء. حضرموت وتطويرها وجعلها م̷ن بين أجمل المدن..
الامر الذي نستبشر من خلالة خيرا في المرحلة المقبلة في ان هناك م̷ن يهتم بهذه الشريحة الفاعلة ويجند لها الإمكانات المناسبة حتى تحقق ماهو مطلوب منها وابعادها عن مخاطر الفتن التي تحيط بمحافظتنا داخليا وخارجيا.
×حقيقة سعدت سعد كما سعد شباب حضرموت بان يكونوا محل اهتمام وتقدير قيادتهم وهو مايتطلب منهم كشباب ورياضيين ان ينفذوا ماهو مطلوب في بناء هذه المحافظة الخيرة والواعدة والناي بها عن صراعات او مماحاكات يعمل الاعداء على تغذيتها.
× وعليه فان القيادات الرياضية والشبابية عليها ان تترجم الرسالة ببرامج وأنشطة شبابية ورياضية تهدف إلى غرس القيم النبيلة وتعمل علي تأهيل الشباب والرياضيون ببرامج تطويرية خصوصا وان الشباب الحضرمي يمتلك موهبة وقدرات كبيرة جعلتهم في مقدمة المتفوقين علي مستوي الوطن اليمني والعربي .. 
كل التوفيق لقيادتنا الحكيمة ممثلة باللواء فرج سالمين  البحسني محافظ المحافظة واوخوانه الوكلاء والمسئولين في قيادة حضرموت الي بر الامان فهم اهلا لذلك واقدر على تحقيق طموحات وآمال مواطني حضرموت.