العميد الركن عدنان الحمادي يكشف سر زيارة وفد التحالف العربي لمحافظة تعز

Monday 30 November -1 12:00 am
العميد الركن عدنان الحمادي يكشف سر زيارة وفد التحالف العربي لمحافظة تعز
----------
كشف قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي عن طبيعة الزياره التي قام بها وفد من قيادة التحالف العربي في زيارته الأولى لمحافظة تعز وتدعيات هذه الزيارة وما احدثته من صخب أعلامي غير مبرر في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية.
 
 
 
 وقال العميد في تصريح لوسائل الإعلام أن "الزيارة كانت منسقة ومعده مسبقاً مع قيادة محور تعز ممثلاً باللواء خالد فاضل"لافتا الى المحور هو من حدد ان تكون جبهات اللواء35 مدرع هي من تشمل الزيارة. 
 
 
مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الموعد حدد قبل شهرين ونص في اجتماع بالعاصمة المؤقتة عدن وضم قيادة التحالف العربي وأبرز القيادات العسكرية في تعز.
 
 
 وأشار العميد ركن الحمادي الى أن طبيعة العمل العسكري تتطلب عدم البوح ببعض الأمور والتي تندرج ضمن الاسرار العسكرية. 
 
 
وأوضح قائد اللواء 35 مدرع أن : الوفد الزائر ترأسه العميد ابوعبدالله قائد القوات السعودية في عدن ووفد مرافق له من القوات السعودية الى جانب مندوب من القوات الاماراتية ومندوب من القوات البحرينية.
 
 
 
 وأضاف أن : الوفد زار بعض قطاعات اللواء 35 مدرع ، وتلمس هموم الجبهات واحتياجاتهم وهموم المقاتلين والمواطنين على حداً سواء وتفقدوا بعض المنشأت الخدمية التي تحتاج الي اعادة جاهزية وتأهيل.
 
 
 ونفى الحمادي صحة الأقوال التي اشيعت حول تكوين حزام أمني، مطالبا منها بالتحري والرجوع الى المصادر الرسمية قبل النشر.
 
 
 وختم قائد اللواء 35 مدرع الذي يقاتل في معظم جبهات تعز الريفية حديثه بالشكر للأشقاء في التحالف العربي على هذه الزيارة مثمناً دورها الكبير والفعال في دعم الجيش الوطني الذي يخوض حربا مستمرة منذ ثلاث سنوات ضد انقلاب مليشيات الحوثي الإيرانية.