مراسل سكاي نيوز محمد العرب أول مراسل يصل لقرية آل مزهر المحررة في محافظة صعدة (فيديو)

Monday 30 November -1 12:00 am
مراسل سكاي نيوز محمد العرب أول مراسل يصل لقرية آل مزهر المحررة في محافظة صعدة (فيديو)
----------
حرر الجيش الوطني اليمني في محافظة صعدة الجزء الأكبر من مديرية باقم وسيطر الواء 102 على قرية "آل مزهر"، وظهر مراسل سكاي نيوز "محمد العرب" كأول مراسل اخباري يصل إلى هذه المنطقة.
 
شاهد الفيديو:
 
هذا وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع بمحافظة صعدة، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقال قائد اللواء 83 مشاة العميد رداد الهاشمي في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني شنت، أمس الخميس، هجومًا مباغتًا على مواقع المليشيات الحوثية المتمركزة في سلسلة التباب والمرتفعات الجبلية المطلة على الخط الأسفلتي المؤدي إلى مركز مديرية تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة.
 
وأضاف العميد الهاشمي أن أبطال الجيش تمكنوا من تحرير وادي الخراشب والنصرة ووادي الحرماء وجبل الصفراء وأم شداد وكذا تطهير مدرسة السلام التي كانت تحتلها المليشيات، فيما تواصل التقدم بثبات صوب مركز مديرية كتاف.
 
وأكد الهاشمي أن مليشيات الحوثي الانقلابية تكبدت خلال المعارك العديد من القتلى والجرحى إضافة إلى خسائر كبيرة في المعدات القتالية.. مؤكدًا أن المليشيات الانقلابية تعيش حالة انهيار، غير مسبوقة، جراء الضربات الموجعة والمتتالية التي يوجها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمحافظة صعدة.