رسالة البحسني!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
تدشين محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني اول مهمامة كمحافظ بالالتقاء بالشباب والرياضيين لهي رسالة مهمة تؤكد مدى الأهمية التي تحتلها هذه الشريحة في أجندة المحافظ العسكري التي يعول عليها الكثير في بناء. حضرموت وتطويرها وجعلها م̷ن بين أجمل المدن..
الامر الذي نستبشر من خلالة خيرا في المرحلة المقبلة في ان هناك م̷ن يهتم بهذه الشريحة الفاعلة ويجند لها الإمكانات المناسبة حتى تحقق ماهو مطلوب منها وابعادها عن مخاطر الفتن التي تحيط بمحافظتنا داخليا وخارجيا.
×حقيقة سعدت سعد كما سعد شباب حضرموت بان يكونوا محل اهتمام وتقدير قيادتهم وهو مايتطلب منهم كشباب ورياضيين ان ينفذوا ماهو مطلوب في بناء هذه المحافظة الخيرة والواعدة والناي بها عن صراعات او مماحاكات يعمل الاعداء على تغذيتها.
× وعليه فان القيادات الرياضية والشبابية عليها ان تترجم الرسالة ببرامج وأنشطة شبابية ورياضية تهدف إلى غرس القيم النبيلة وتعمل علي تأهيل الشباب والرياضيون ببرامج تطويرية خصوصا وان الشباب الحضرمي يمتلك موهبة وقدرات كبيرة جعلتهم في مقدمة المتفوقين علي مستوي الوطن اليمني والعربي .. 
كل التوفيق لقيادتنا الحكيمة ممثلة باللواء فرج سالمين  البحسني محافظ المحافظة واوخوانه الوكلاء والمسئولين في قيادة حضرموت الي بر الامان فهم اهلا لذلك واقدر على تحقيق طموحات وآمال مواطني حضرموت.