الاعلام الرياضي اليمني .. ونافذة شرق القارة!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 
× فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة  للإعلاميين اليمنيين  أفاقا جديدة نحو إعلام يمني هادف يسهم بمعية الجهات الأخرى في تطوير كرة القدم اليمنية وبقية الألعاب الأخرى.
×فمنح البطاقات الصحفية وفتح نافذة دولية لدى زملاء الحرف الرياضي حرك مياه الإعلام الرياضي الراكدة منذ أكثر م̷ن ١٧ عاما عاش فيها الإعلام اليمني موت سريري وانقسم حيالها الإعلاميون وضعفة شوكتهم حتى باتوا سلعة بسيطة يتلاعب بها البعض الأمر الذي جعل من الإعلامي مجرد مسترزق ومتسول لسفريه هنا أو هناك جعلته يغض الطرف عن كثير م̷ن القضايا الرياضية الساخنة التي لم يتم التصدي لها لكون كيان الإعلام قد ضرب  ضربة قاتلة جعلته أسير الذكريات والآلام.
×وبمجرد إعادة نافذة الأمل وترتيب البيت الإعلامي ارتفع سقف الطموح والأمل لدى الزملاء في إن يشاهدوا كيانهم قد أعيدت له الحياة من جديد برؤى وأفكار جديدة انبرى لها عدد من زملاء الحرف الذي عز عليهم الوضع الذي وصل إليه حال الإعلام والصحفي الرياضي من خلال عدد من الخطوات الطيبة الذي حظيت بمباركة الاتحادين الخليجي والأسيوي..
×وعلية فإننا نشد على أيدي الزملاء إن يضعوا أيديهم فوق بعض وان يفسحوا المجال للزملاء المبادرين في إن يرسموا مستقبل الإعلام بهدوء بعيدا عن المناكفات وخلق العثرات لأجل إن أكون إنا في المقدمة !!
×فما شاهدناه من تحركات وخطوات تجعلنا أكثر تفاؤلا بان مستقبل الإعلام الرياضي اليمني مبشر وان القادم ملئ بالمفاجآت الكفيلة بوضع أفضل لكيان الإعلام الرياضي الذي نفض غبار الخمول والكسل ولبس ثوب الأمل القادم من شرق وغرب القارة ..ودمتم بود.
25 يوليو