الاحمر الصغير حلم يتجدد!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
يستعد المنتخب للناشئين لكرة القدم  بقيادة المدرب السوري محمد ختام للتصفيات الاسيوية التي تستضيفها قطر في النصف الثاني من شهر سبتمبر القادم قطر الى جانب منتخبات قطر، الامارات، بنجلاديش بقيادة المدرب السوري ختام.
× ومن خلال متابعتنا لتحضيرات المنتخب وطريقة اختيار اللاعبين نرى ان هناك فرص متساوية لأغلب لاعبي المحافظات ولم يقتصر على لاعبين بعينهم من محافظات وأندية معروفة كما كان يحدث في السابق!..
وهو أمر فرضته الظروف وعدم إقامة اي مسابقات مركزية تجمع لاعبي الوطن الواحد أكانت لفئة الكبار أو للناشئين..
×وبالعودة إلى هذه المشاركة وتواجد الكرة اليمنية في مثل هذه المناسبات فانة يتوجب علينا ان نقدر الجهد المبذول م̷ن قبل اتحاد الكرة الذي يسعى لان يكون للكرة اليمنية حضورها اللافت في مثل هذه المشاركات..
قد تكون نتائج المنتخب الأول غير مشجعه الا ان تواجد الكرة اليمنية في مثل هذه الظروف هو امر مهم اي كانت النتائج..
فالجميع يعرف الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من خلال توقف الانشطة المركزية وضالة الدعم الحكومي ناهيك عن الجانب النفسي الذي يعيشة اللاعبون..
نحن هنا لانقدم المبررات او نضع الاسباب بقدر كان ان الظرف صعب بجد!
×ومع هذا فإننا متفائلون حيث تعودنا مع منتخبنا الصغير النتائج الطيبة والمستوى المتميز الذي يضعنا في مصاف المنتخبات المنافسة لا المشاركة.
وإزاء ماتقدم فاننا نعبر عن امتناننا لقيادة الاتحاد برئاسة الشيخ احمد العيسي وطريقة عمله في تطوير الكرة اليمنية واعطاءه الفرص المتساوية امام الجميع رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الاتحاد العام وعدم دعمة م̷ن قبل وزارة الشباب والرياضة والحكومة بشكل عام مضافا اليها صعوبة تنقل اللاعبين وتجهيزهم وإقامة المعسكرات الاعدادية لهم الا انه الشيخ احمد وقيادة الاتحاد يثبتون حبهم لبلدهم ووطنهم التي لايزايد عليها احد..كل دعوات التوفيق نرفعها المنتخب الصغير في مهمته القادمة.