وقفة.. نادي سيئون ونادي شبام يا صندوق النشء!!

Monday 12 October 2020 4:41 pm
في لقاء وزير الشباب والرياضة بالأندية الأهلية والاتحادات الرياضية بوادي حضرموت أثير موضوع المخصصات المالية بشكل كبير وهذا أمر ليس بغريب بل أنه عصب الحياه فلارياضة من دون دعم مالي..
- غير أن مالفت نظري  واندهاش جميع الحاضرين هو تصنيف نادي سيئون ونادي شبام ومعاملتهم من قبل صندوق النشء بالمحافظة كاندية درجة ثالثة!
وعلى هذا يتم أعطاهم مخصص اقل عن نادي السلام ونادي التضامن اللذان هما من أندية الدرجة الثانية..
فنادي سيئون وشبام يستلمان مخصص   يقدر ٢٠٠٠٠٠ الف ريال فقط فيما يتحصل  نادي السلام ونادي التضامن على مبلغ يزيد عن ٣٠٠.٠٠٠ الف ريال فصليا!
ومع علمنا  بضالة المبلغ الذي كما وصفة أحد الحاضرين بأنه لا يغطي حتى راتب المدرب!!
- وبالعودة إلى تصنيف نادي سيئون ونادي شبام الظالم من قبل صندوق النشء بالمحافظة الذي لاندري على اي اساس استند في هذا الأمر بعكس الاتحاد العام لكرة القدم المسئول عن التصنيف غهو يعامل الناديين على أنهما درجة ثانية بدليل لائحة مسابقاته الأخيره.
ما يحز في النفس ان بني جلدتنا هم من يجلد أنديتنا بشكل غير متوقع وباختلاق ومسميات وتصنيفات من جاء بها ..
لاندري!
- وبالعودة لموضوع صندوق النشء بالمحافظة والأموال التي يوردها للصندوق فإن هناك امور غير واضحه فقد أوضح معالي الوزير نايف صالح البكري ان حضرموت لاتورد للصندوق  الذي انتقلت اداراته الى عدن سوى ٥٠% !
بل ان الوزير وفي إطار مساعدة الأندية والحاحها بزيادة المخصص أعطى توجيهاته بأن يحتفظ الصندوق النشء بحضرموت بكامل إيراداته ويوزعها على الاندية..
وذلك قرار يشكر عليه الوزير الذي رمى بالكرة في مرمى المسؤولين  عن الصندوق بالمحافظة الذي لا نعلم كم إيراداته وكم صرفياته؟ وأين تصرف هذه المبالغ هل على الأندية وقطاع الرياضة؟
وبأي إليه يتم التوزيع ووكيف يتم ٤٤تصنيف الأندية!!
اخيرا نقول أعطوا ناديي سيئون وشبام مستحقاتهم ولاتصنفوهم بحسب رغباتكم وميولكم فهما من الأندية ذات التاريخ الناصع المتخم بالبطولات كانوا ومازالوا..
فلو تجعلوا ينطبق عليكم المثل (مايقبصك الا قمل ثوبك)!!
وانا لمنتظرون العدل والإنصاف وكشف أموال الصندوق بالأرقام!
ونتمنى أن لأ ننتظر طويلا..
فالبطولات على الأبواب..
ودمتم بعافية  
   ١٢ أكتوبر