يمني سبورت يزور النادي الأهلي السعودي ويجري لقاء خاص مع رئيس الرابطة " عاطف باوزير"

Wednesday 27 April 2022 12:31 am
يمني سبورت يزور النادي الأهلي السعودي ويجري لقاء خاص مع رئيس الرابطة " عاطف باوزير"

واجهة المقر الرئيس للنادي الأهلي

يمني سبورت:
----------
باوزير: 
فريقنا بحاجة لاستقطاب لاعبين استعدادا للموسم القادم 
ثلاثية الراقي في 2016 من اسعد ايام حياتي 
اهازيج الاهلي جميلة ولدينا منها المزيد 
 يمني سبورت/ جدة /علي محمد باحاج
النادي الأهلي الرياضي السعودي هو نادٍ يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها. يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية. تأسس في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة. يسمى من قبل مشجعيه بالملكي وكما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس وهو من شرف رياضة المملكة خارج السعودية ولذلك لقب بسفير الوطن بمرسوم ملكي من خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود.
ألوان النادي هي الأخضر والأبيض.
يقع مقر النادي في شارع التحلية بمدينة جدة ، قام النادي بإنشاء أول أكاديمية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية. 
وفي زيارة صحيفة يمني سبورت لمقر النادي الاهلي السعودي بمدينة جدة اجرينا لقاء خاص مع رئيس رابطة النادي الاهلي السعودي " عاطف باوزير". 
وفيما يلي نص اللقاء الخاص مع رئيس رابطة النادي الاهلي السعودي عاطف باوزير مع صحيفة يمني سبورت ومراسلها الاعلامي علي محمد باحاج.
- عاطف باوزير نبدأ بمسيرتك مع رابطة النادي الاهلي السعودي ، كيف بدأت قصة عشقك للراقي ؟! 
البداية انضممت لرابطة النادي الاهلي خلال دراستي الجامعية طبعا من صغري اهوى الاناشيد واعشق النادي الاهلي منذ طفولتي وكنت اتغنى دائما بأهازيج النادي الاهلي وكانت في منتديات وبرامج أهلاوية.
وفي يوم من الايام كنا مع مجموعة من موظفين في العلاقات العامة لنادي الاهلي كانوا معنا في قروب أهلاوي وسمعوا صوتي واصروا عليا اني اجي وانظم لرابطة جماهير النادي الاهلي السعودي. 
وفعلا جيت إلى مقر النادي الاهلي وتحديدا في هذا المكتب مكتب رابطة جماهير النادي واول ما سمعوا الاهازيج والصوت اعجبهم الصوت والحماس. 
- في البداية انضممت كعضو في رابطة النادي الاهلي؟ 
  طبعا انا أهلاوي واحضر في المدرجات منذ الصغر ولكن انضممت كعضو في رابطة النادي الأهلي في العام2008م. 
- كيف تدرج عاطف باوزير حتى وصل الى رئيس رابطة جماهير النادي الاهلي السعودي؟ 
في البداية انضممت كعضو في الرابطة إلى  ان عرف الاسم في المملكة العربية السعودية كلها ان في مدرج الاهلي عاطف باوزير  ومن اعضا الرابطة، والحمدلله وفقني الله وتميزت في الامور الصوتية والاداء وفي يوم من الايام بعام 2019م اتصلوا بي ادارة النادي الاهلي وقالو نحنى مرشحينك لرئاسة رابطة النادي الاهلي وفعلا تم تعييني رئس لرابطة الجماهير في النادي الاهلي. 
- ماهي افضل لحظات مرت على عاطف باوزير  وهو في رابطة النادي الاهلي؟. 
 
كل اللحظات جميلة مع جماهير الاهلي ولاكن في لحظات لا تنسى مثل البطولة الاسيوية لكرة اليد التي اقيمت في الصالة الخضراء بملعب الامير عبدالله الفيصل بمدينة جده، كانت من اجمل الايام واللحظات  كان جمهور الاهلي مغطي الصالة بالكامل فل وتشجيع قوي وفريق يعطيك حماس وحقق فريق النادي الاهلي لكرة اليد البطولة الاسيوية لحظات جميلة آنذاك وبعدها مرت ايام جميلة في العام 2016 عندما حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بطولة الدوري السعودي وبطولة الكاس وبطولة السوبر (الثلاثية) سنة جميلة وحلوة يا اهلي وكان معها نقل عملي من مكان إلى  مكان حيث كنت معلما في القصيم وانتقلت لمكة المكرمة فالحمدلله اجتمعت الفرحة بفوز النادي الاهلي بالدوري والكاس والسوبر ونقلي الى مكة المكرمة، سعادة وفرحة غمرتني والحمدلله. 
- وماهو تقييمك لأداء الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي هذا الموسم؟ 
والله غير مرضي، وجدا غير مرضي، ولو سالت اي عاشق متابع للفريق سيقول غير مرضي، احنا  نتمنى ان شاء الله ان الخمس الجولات المتبقية في الدوري تعدي على خير ، وبعدها ان شاء الله يبدا التقييم وبعدها يبدا برضه الاضافات الجديدة للفريق. 
 
- وكيف سيكون  الأهلي في الموسم القادم للفريق؟.
لابد من استقطابات بدونها لن يكون، اذا لم تستقطب اسماء تغطي الاماكن الشاغرة انت هكذا لم تعمل شيء، لابد من تعاقدات جديدة تغذي الفريق وتغذي جميع المراكز. 
- ومتى سنرى الطرب والتميز والتشجيع الجماعي والتيفو الذي غاب عن مدرجات  الاهلي هذا الموسم؟
  المستوى له دور كبير ترى في حكاية المدرج الأهلاوي لاكن هذا الموسم برغم المستويات التي توجع كل قلب أهلاوي الا ان الجمهور الأهلاوي لم يغيب عن المدرجات وكان حاضرا في جميع المباريات ليس في جدة فقط، عندنا صور من المدرج الأهلاوي في حائل وفي ابها وفي الرياض جميعها تميزت بالأشكال،  طبعا نحن نمشي على المسموح لنا وهذه المرة تم السماح بدخول الاعلام والادوات فقط، الباقي كله ممنوع التيفو ممنوع، تم السماح بالتيفو في الجولة 12 او13 ، وماجات مناسبة نقدر نسوي فيها تيفو ،لكن خدمنا  برضه في المدرج الاخضر مدرج المنتخب السعودي بالتيفو الي حصل في المباراة الاخيرة للمدرب يمني.
- يشهر جمهور النادي بالأهازيج الرائعة مثل اهزوجة جديدة تطرب الجماهير الأهلاوية مثل  اهزوجة للأهلي جينا من كل  مدينة.. ما هو جديدكم في هذا الجانب ؟. 
قدمنا هذا الموسم اهزوجتين جديدة وبقي عندنا على قولهم في  الدولاب  ما يقارب خمسة إلى  ستة اهازيج كلها جميلة وحلوة، ولكن تحتاج الى ادا  جماعي بفريق قوي بإذن لله مع بداية الموسم. 
- وماهي رسالتك لعشاق النادي الاهلي السعودي في اليمن السعيد وكل مكان؟
والله في كل مكان عشاق النادي الاهلي لهم محبة ومعزة في القلب واي شخص يقول انا أهلاوي له مكانه خاصة داخل قلبي، ونقول لكل الجماهير ن شاء الله  نصبر على فريقنا الموسم القادم ونقول ان شاء  القادم يسعدنا. 
  - ختاما نشكرك عاطف باوزير وكذلك نشكر منسق الزيارة واللقاء ابو بندر الراقي حسين باحاج الذي نسق وسهل لنا القاء وزيارة  النادي. 
   ابو بندر اخوي وعزيز على القلب ومعرفة قديمة ومن عشاق النادي الاهلي السعودي، غالي جاء من طرف غالي ياهلا وسهلا تشرفنا بكم، وشرفوتونا في النادي الاهلي السعودي والله يعطيكم الصحة والعافية. 
- تشرفنا بمعرفتكم ومقابلتكم لكم خالص الشكر والتقدير. 
رئيس رابط النادي الاهلي يتحدث لمراسل يمني سبورت