في ضربة موجعة لنادي الشعلة ..الفضيل يستقيل من منصبه والعوج يلحقه ويلوح بها !! " نص الاستقالة"

Monday 30 November -1 12:00 am
في ضربة موجعة لنادي الشعلة ..الفضيل يستقيل من منصبه والعوج يلحقه ويلوح بها !! " نص الاستقالة"

- العوجوالفضيل

يمني سبورت-خاص:
----------

لأسباب أرجاءها للحالة الصحية ، قدم الكابتن عبدالله فضيل " الكادر الوطني المعروف" استقالته من منصبة كنائب رئيس لنادي الشعلة الرياضي ، برساله وجهها لرئيس مجلس الإدارة د. نجيب منصور العوج ، تسلمت الصحيفة نسخة منه.
الاستقالة التي وضعه الرجل على طاولة " العوج" واكد فيها الفضيل انه قرار حاسم بالنسبة له ولا رجعة فيها ، وفقا لأمور تتعلق بوضعه الصحي الذي تعرض فيه قبل أسبوع لوعكة صحية صعبة : انهارت فيها قواه: قبل ان يمن الله عليه بالشفا ، تضع النادي الأصفر في مأزق حقيقي مع اقتراب انطلاقة الموسم الرياضي الذي يمر فيه الفريق الكروي في محط عب جدا لتسجيل حضور مختلف عما مر به في السنوات الماضية التي ظل فيها يتراوح بين أندية الاولى والثانية التي صعد منها قبل هذا الموسم .
الرسالة التي حملها الفضيل التقدير للرجل الاول في قرار نادي الشعلة وحملت بين سطورها مناقب الحب والتقدير والعرفان للدور الطيب الذي التزم به " العوج" كرئيس للنادي وللثقة التي أولاها له ليكون الرابط بين أمور النادي العريق ، لا شك أنها تضع النادي الباحث عن استعادة " وهجه" الغائب لسنوات طويلة ، في مأزق حقيقي وتوقيت مهم للغاية في ظل عدم قدرة الفريق الكروي الخروج من مساحة الفوضى والاستعداد للدوري حتى انه اليوم لم يعين مدربا خلفا للكابتن محمود عبيد الذي قاده في مشوار تصفيات دوري الثانية ، حيث أوكلت الأمور لمساعد الكابتن محمد حسن ابو علاء.
استقالة فضيل التي رمت بثقلها على أروقة النادي ، جاءت بما لم يتوقعه احد ، فقد أشارت مصادر مطلعة الى ان رئيس مجلس الإدارة ، قد لوح أيضا باستقالته وهو ما يزيد أوضاع النادي سؤ نظرا للقيمة الكبيرة التي يحتلها الرجلين في مسيرة النادي في الفترة الماضية .
يذكر ان الفضيلة قد تولى منصب نائب رئيس نادي الشعلة من خلال الدورة الانتخابية الحالية التي جرت قبل سنة وأكثر ، بعدما كان قد مر بمشوار تدريبي مميز في ناديه الشعلة حيث كان الوحيد الذي توج معه ببطولة الدوري الوحيدة في تاريخه ـ كما ارتبط بعدد من التجارب مع المنتخبات الوطنية وتأهل برفقة الشباب والناشئين الى النهائيات الأسيوية ، إضافة الى ا اختياره ضمن لجنة الدراسات في بطلة خليجي 21 التي جرت في البحرين ومن المتوقع ان يكرر ذلك في خليجي القادمة في السعودية .