رايو فاليكانو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في غياب أول لسيميوني

Monday 30 November -1 12:00 am
رايو فاليكانو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في غياب أول لسيميوني
متابعات
----------

خطف رايو فايكانو اليوم التعادل من اتلتيكو مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الماضي، في ختام مباريات الجولة الاولى من الليجا.

انتهى الشوط الاول من اللقاء الذي اقيم على ملعب فاليكاس معقل رايو فايكانو بالتعادل السلبي والذي شهد تفوقا وسيطرة لاتلتيكو مدريد الذي اضاع اكثر فرصة لاحراز هدف.

وأضاع الوافد الجديد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أول فرصة لاحرار هدف (ق25) بعد تسلم كرة رائعة وصلت من المهاجم المكسيكي خيمينيز.

شهد الشوط الثاني سيطرة لرايو فايكانو على مجريات اللقاء حيث اضاع فرصة خطيرة (ق71) لاحراز هدف عند قيام مويا حارس اتلتيكو بصد الكرة.

وأثر غياب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو على اللاعبين بسبب ايقافه ثمانية مباريات على خلفيه تعديه على الحكم الرابع في مباراة اياب كأس السوبر المحلي أمام ريال مدريد.

وبهذه النتيجة اكتفي كل من اتلتيكو مدريد ورايو فايكانو بحصد نقطة وحيدة.

وانتهت الجولة الاولى بفوز مالاجا على اثلتيك بلباو (1-0) وغرناطة على ديبورتيفو (2-1) واشبيليه على فالنسيا (1-1) وألميريا على إسبانيول (1-1) وإيبار على ريال سوسييداد (1-0) و سيلتا فيجو على خيتافي (3-1) كما فار برشلونة على إلتشي (3-0) و ليفانتي على فياريال (0-2) ، وريال مدريد على قرطبة(2-0).

ويتصدر برشلونة الجولة الاولى بثلاث نقاط بفارق الاهداف، بينما يتذيل إلتشي الجولة بدون نقاط.