العيدروس بطلاً لسوبر "الاعسم" بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
العيدروس بطلاً لسوبر "الاعسم" بعدن
عدن - نايف الســيد:
----------

انطلقت عصر اليوم الاربعاء منافسات كأس فقيد الصحافة الحرة عادل الأعسم التي تقام على ملعب ساحل ابين بعريش بخور مكسر برعاية كريمة من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ عدنان الكاف للعام الرابع على التوالي.
حيث جمعت المباراة الافتتاحية فريق اليرموك من خور مكسر بفريق صبر العيدروس بحضور طلال الدماني رئيس نادي الجلاء الرياضي وعلي صالح المشرف الفني في اتحاد كرة القدم بعدن و سالم الاعسم رئيس اللجنة المنظمة.
في المباراة الافتتاح تعديل الفرقين بدون اهداف، وبعد ذلك اعلن الحكم صلاح سالم عن التوجه للعب ضربات الترجيح من احل حسم مصير كأس السوبر المقدمة في اللجنة المنظمة في المباراة، وقد انتهت بفوز فريق صبر العيدروس على فريق اليرموك 3 مقابل 2، وبعد ذلك قام الاخوة الضيوف بتسليم كاس السوبر الفقيد عادل الاعسم الى فريق صبر العيدروس.
وفي تصريح خاص ل يمني سبورت عبر مدرب فريق صبر العيدروس وضاح سعيد عن سعادته بالفوز بكاس سوبر الفقيد عادل الاعسم، قائلاً:" ان شاء الله سوف نحرز كاس البطولة، ونشكر اسرة الفقيد على تنظيم الدوري للمرة الرابعة، وكذلك الشخصية الاجتماعية والرياضية بعدن الأستاذ عدنان الكاف الذي يقدم الخير في دعم الرياضة في محافظة عدن".