انباء متضاربة عن سبب وفاة مذيعة قناة عدن بصنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
انباء متضاربة عن سبب وفاة مذيعة قناة عدن بصنعاء
----------

تواردت انباء متباينة حول حقيقة وفاة المذيعة اليمنية جميلة جميل في الوقت الذي رجحت فيه مصادر إعلامية انها قتلت على يد مليشات الحوثي وصالح في حين لم يؤكد أي مصدر مقرب من المذيعة او رسمي حقيقة وفاتها .

ونقلت شبكة صوت الحرية على مصادر لم تسميها نبأ مقتل المذيعة اليمنية المثيرة للجدل جميلة جميل في العاصمة صنعاء بضروف غامضة .

وقالت المصادر ان مليشيات الحوثي تفرض طوق حراسة على مستشفى الجمهوري بصنعاء التى تتواجد فيها جثة المذيعة وتمنع الاقتراب منها .

وكشفت المصادر ان المذيعة جميلة تعرضت خلال 72 الساعات الماضية لضغوطات ووتهديدات من قبل مليشيات الحوثي عندما ابلغتهم بانها ستعود الى عدن بعد ان وضحت لهم انها ارتكبت خطا بحق أ هلها في عدن.

ورجحت المصادر ان مقتل المذيعة بضروف غامضة تقف خلفها مليشيات الحوثي بسسب انها احست ان المذيعة ستكشف معلومات عنهم عند وصولها الى عدن وفقا لشبكة صوت الحرية .

على ذات السياق نقلت مصادر إعلامية أخرى أن جميلة جميل توفت نتيجة نوبة قلبية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى الجمهوري غير أنها فارقت الحياة قبل وصولها .

وأحدثت المذيعة اليمنية موجه من الجدل، إثر انضمامها لمليشيات الحوثيين، والتحاقها بالعمل في قناة عدن التي يشغلونها من صنعاء .

 

- متابعات: