المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) تستمر في توزيع (2429) سلة غذائية بردفان

Monday 30 November -1 12:00 am
المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) تستمر في توزيع (2429) سلة غذائية بردفان
----------

وهيب الذيباني

 

      تستمر المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) يومنا هذا الاثنين في توزيع (2429) سلة غذائية في مديرية ردفان بمحافظة لحج ضمن مشروع الامن الغذائي والذي يستهدف اكثر من (36) قرية في اربعة مراكز والذي يستمر لمدة خمسة ايام بدعم من برنامج الغذاء العالمي .

     حيث اشاد الاخ / فهمي الجهوري منسق المشروع بالمديرية بتعاون وتظافر جهود ابناء المديرية ، واكد ان عملية التوزيع تتم من خلال مندوبي ووكلاء القرى والمناطق خاصة البعيدة حتى نضمن وصول المواد الى المستفيدين بأسرع وقت واقل تكلفه ، منوهاً الى ان هناك متابعة للعملية لضمان وصولها الى المستفيدين دون نقصان او تلاعب .

    واشار الجهوري الى ان مستوى التعاون لإنجاح هذا المشروع سيضاعف من فرص توسيع انشطة المؤسسة وحصول المديرية على مزيد من المشاريع الاغاثية والطبية ، موضحاً ان عملية الصرف في نقطة التوزيع تتم من خلال فريق عمل مؤهل من ابناء المديرية  ومن ذوي الخبرات بالمشاريع المجتمعية والانسانية .

     فيما اوضح الاخ / شفيق سعيد هيثم مساعد منسق المشروع الى ان المشروع يأتي كبادرة طيبة في اتجاه تقديم العون والاغاثة للمحتاجين من سكان المديرية والذي يستهدف حوالي (2429) حالة في اكثر من (36) قرية موزعة على اربعة مراكز في المديرية والتي من الممكن ان تستمر لعدة اشهر .

    واكد شفيق الى ان عملية التوزيع تتم بشكل سلس ووفقاً للإجراءات والاليات المتبعة والمعدة سلفاً من قبل المؤسسة وبتعاون واسع من قبل الاهالي والقيادات المجتمعية والسلطة المحلية الامر الذي ساعد الى حد كبير في تجاوز بعض الصعوبات وتسهيل عمل فريق المشروع في المديرية بشكل اكبر .

     وفي السياق ذاته فقد وجه الاستاذ / محمد نصر غالب امين عام المجلس المحلي كلمة شكر وتقدير للمؤسسة الطبية الميدانية (FMF)على الجهود التي تبذلها في العمل الانساني والاغاثي في المديرية وتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين من ابناء المديرية والنازحين اليها من المحافظات الاخرى .

    وطالب غالب من المؤسسة الطبية الى توسيع نشاطها في المديرية ليشمل اكبر قدر ممكن من المناطق والقرى وشرائح المجتمع خاصة الاكثر احتياجاً ، وابدى استعداده الى التعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب التي تواجه عمل فريق المؤسسة في سبيل انجاح انشطتها في المديرية .

     كما تقدم عدد من الاهالي والشخصيات الاجتماعية والمشايخ ومنظمات المجتمع المدني واعضاء المجلس المحلي بوافر الشكر والتقدير للمؤسسة الطبية الميدانية (FMF) ممثلة بالدكتور / مهيب عباد رئيس المؤسسة وفريق عمل المشروع بالمديرية الذين ابلوا بلاً حسناً في ايصال المواد الاغاثية الى السكان وتوزيعها وفق اليات واجراءات اكثر تنظيماً وسلاسة اضافة الى الجهود الجبارة التي يبذلون في عملية التنسيق والتواصل لضمان وصولها الى المستفيدين بسهولة ويسر .

     يذكر ان فريق المشروع وطاقم المؤسسة ومعهم الاستاذ / بديع محمد احمد مدير عام مديرية ردفان رئيس المجلس المحلي والدكتور / مهيب عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) قد قاموا يوم امس الاحد بتدشين عملية الصرف والنزول الى عدد من قرى المديرية ايذاناً بعملية تسليم المواد الغذائية المقدمة من المؤسسة للمستفيدين .