نائب رئيس الجمهورية يصل قطـــر

Monday 30 November -1 12:00 am
نائب رئيس الجمهورية يصل قطـــر
----------

وصل نائب رئيس هادي و رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية يلتقي خلالها امير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وعدد من المسؤولين.

وكان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصوله مطار حمد الدولي وزير البلدية والتخطيط العمراني عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وسفير دولة قطر لدى اليمن محمد بن حمد الهاجري، والقائم بأعمال السفارة اليمنية بالدوحة الدكتور محمد الزبيري.

وطبقاً لوكالة سبأ الرسمية قال بحاح "  ان هذه الزيارة تأتي لبحث مستجدات الوضع الراهن في اليمن ومناقشة أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مختلف الأصعدة السياسية و العسكرية والاقتصادية، ومناقشة عدد من الملفات المتعلقة بدعم الإغاثة وملف الاعمار والتنمية وكذا الجانب الصحي والإعلامي وغيرها من المجالات المشتركة وأوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في ظل الظروف التي تشهدها بلادنا خصوصا بعد انقلاب المليشيات المسلحة على شرعية الدولة وشنهم حربا همجية على عدد مناطق اليمن".

يرافقه خلال هذه الزيارة نائبي رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ووزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ووزير الاشغال وحي أمان، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير الشباب والرياضة نائف البكري، ووزير الإعلام الدكتور محمد قباطي وعدد من المسؤولين.