محافظ عدن يطلق اقوى تهديد للباسطين وناهبي الاراضي

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ عدن يطلق اقوى تهديد للباسطين وناهبي الاراضي

أكد محافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي على اهمية العمل المشترك ميدانيا لكل الاجهزة الادارية بمحافظة عدن مؤكدا ان إدارته ستتصدى لكل اعمال البسط والنهب التي تشهدها عدن هذه اﻻيام.

 جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده  الثلاثاء وبحضور وكلا المحافظة احمد سالم ربيع واحمد الجعملاني مع مدارء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية بالمحافظة .

 وقال محافظ عدن ان الجميع امام تحديات كبيرة يجيب التعامل معها بمسئولية وطنيه واخلاص ، مؤكدا بنفس الوقت ان الوطن يتسع للجميع وان والامن والاستقرار لايحققه الجهاز الامني او المقاومة كلا بمفرده ولكن بتعاون الجميع وكلا في موقعه الذي يعمل فيه .

 ونوه محافظ عدن ان هناك ناس غير أسوياء ويتحدثون بإسم راية المقاومة من اجل مصالح خاصة وهذا غير صحيح يجب مواجهتم بكل قوة مهما كان الأمر حد قوله.

 وأضاف محافظ عدن أن السلطة المحلية لا تتهاون أمام مسألة الامن والاستقرار وعدم السماح لمن يريد تشويه جمالية المدينه وذلك من خلال البسط العشوائي وتضيق متنفسات الاحياء .

 وطالب مدراء عموم المديريات بالنزول للميدان وبالتنسيق مع رجال الامن والمقاومة ورفع تقارير ميدانية تتحدث بالارقام وبشكل يومي ، عن الايجابيات التي تنجزها وكذا السلبيات التي قد تقف عائقا امامها ليتم مناقشتها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة اول باول

 داعيا ابناعدن الى التعاون في تحقيق الامن والحفاظ على الممتلكات العامة ، مؤكدا ان السلطة المحلية من اهم اولوياتها حفظ الامن وحماية المواطن وحقوقه المكتسبة .

 وبعد النقاش المستفيض والشفاف مع المحافظ اكد الجميع اهمية تعزيز الأمن وتعاونهم المطلق مع السلطة المحلية وادارة امن المحافظة المتمثلة بالعميد شلال شايع الذي يبذل جهود جبارة ووطنية يجب ان يشكر عليها ، في تحقيق الامن لمحافظة عدن .

 واقر الاجتماع على تفعيل العمل المشترك والتنسيق بين الاجهزة الأمنية والمقاومة والسلطة المحلية والنزول الميداني ، كما اقر بتخصيص"٣" ريال بعد كل لتر بترول لدعم صندوق النظافة والتحسين من اجل القيام بعملية تحسين ونظافة المدينة ، وتم تكليف الوكلاء احمد سالمين والجعملاني بمتابعة النشاطات الميدانية اول بأول .