فرق الجالية اليمنية بالدمام تكريم اللاعب جمال علي

Monday 30 November -1 12:00 am
فرق الجالية اليمنية بالدمام تكريم اللاعب جمال علي
----------

يمني سبورت- الدمام- وضاح بن عسكر:

نظم فريق شمسان وبالتعاون مع بعض الشخصيات الرياضية أمسية كروية تكريماً للاعب الشمساني جمال علي افضل لاعب لعام 2015 بالدمام الاحتفالية الكروية أقيمت على ملعب الريان وبحضور رئيس الجالية اليمنية محمد العامري ومستشار رئيس الجالية عبدالقيوم علاو وجمع من الرياضيين، اشتملت على مباراة كروية جمعت فريقي نجوم الشرقية تحت قيادة المدرب احمد صالح العيسائي وفريق شمسان تحت قيادة المدرب ماجد المحبشي.

المباراة ودية اخوية البداية كانت  بالتقاط الصور التذكارية دخل اللاعبين الى منتصف أرضية الملعب بعد ذلك تقدم اللاعب جمال علي بالسلام والتحية على اللاعبين المشاركين. وألقى المدرب ماجد المحبشي قصيدة شعرية نالت اعجاب الحضور لتبدأ المباراة الودية ويشارك فواز حسن لاعب التلال زملاءه اللاعبين لفترة محدودة بعد الشفاء من الحادث

وبداية الشوط الأول  تمكن اللاعب علي طالب من تسجيل الهدف الاول لصالح النجوم وأستمر تبادل الفرص بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بفوز نجوم الشرقية بهدف مقابل ﻻ شي وفي الشوط الثاني استطاع فريق شمسان تسجيل  هدف التعادل عن طريق اللاعب عدنان الرياشي  وقبل نهاية اللقاء الودي استطاع النجوم أن يضيف هدفان عن طريق امين محسن وسامي باوزير.

 لتنتهي المباراة بفوز فريق نجوم الشرقية بثلاثة اهداف مقابل هدف.وألقى اللاعب جمال علي كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الفرق خاصة فريق شمسان وألقى رئيس الجالية محمد العامري كلمة مختصرة حث على استمرار النشاط الرياضي والاجتماعي والنهوض بمختلف الأنشطة والفعاليات مؤكدا أن الأمسية التي نظمها الشباب لتكريم اللاعب جمال هي لفتة رائعة  وشكر الشخصية الرياضية حمدي النهاري المجتهد في إنشاء الفعاليات الرياضية والاجتماعية وبعدها تم تسليم اللاعب جمال علي الدروع والهدايا التذكارية من زملائه وألقى كلمة عبر فيها عن سعادته بالحفل وشكر الجميع.

 وتم تكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية ممن قدموا إسهامات بارزة في الرياضة  وشمل التكريم  عبدربه الشتيمي . صلاح عوانه.مختار العديني .عارف السيد..وليد البعداني .وضاح بن عسكر.  والفرق المشاركة.