فيما هنأهم وزير الشباب والرياضة لانجازهم التاريخي .. ملاكمو شمسان يحصدون الميداليات الفضيه على حساب الاردن والعراق ومصر ويتاهلون للنهائي على الذهب

Monday 30 November -1 12:00 am
فيما هنأهم وزير الشباب والرياضة لانجازهم التاريخي .. ملاكمو شمسان يحصدون الميداليات الفضيه على حساب الاردن والعراق ومصر ويتاهلون للنهائي على الذهب
----------


    عمان/ النعماني ابو شامل

كشر ابناء نادي شمسان للملاكمة عن  انيابهم واكدو علو كعبهم برغم مايعانوه من ضروف قاسية وما مروا به من احداث اليمة بسبب الحرب وتفوقو على دول كبيرة تفوقهم عدة واعدادا وامكانية ..
وفي يوم تاريخي يضاف لتاريخهم الناصع البياض في الملاكمة اذهل ملاكمو شمسان كل خبراء لعبة الملاكمة وهم يقدمون اروع فنون ومهارات لعبة الفن الجميل في البطولة الدولية للملاكمة التي تجري الان في مدينة الحسين الرياضية بالمملكة الاردنية الهاشمية وكان لا احد يصدق ان هولاء الفتية يتغلبون على دول كبيرة كالاردن ومصر والعراق..
جرى هذا مساء الجمعة في حلبة ارينا بمدينة الحسين بحضور رائع ومتميز تقدمهم الاخ/ احمد الصباحي نائب القنصل اليمني في سفارة بلادنا بالاردن والشيخ/ احمد قاسم العامري رئيس الجالية اليمنية والاخ/ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين والدكتور/ نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لشركة المنتجات النفطيه والشيخ/ حزام العسيلي وعدد كبير من ابناء عدن الجرحئ الذين حرصو للحضور برغم ظروفهم الصحية وعدد كبير من محبي الملاكمة في الاردن الشقيق..
ورغم فارق الامكانيات الا ان ابطال نادي سمسان كانو عند حسن الظن وفازوا بالميداليات الفضية في مباريات النصف نهائي .
وكان الموعد الاول مع البطل الشمساني/ نسيم القاضي في وزن 52 كجم والذي استطاع ان يقف كالجبل الشامج ويفوز على الملاكم الاردني / يوسف عشيش برغم مشاركته في البطولة لاول مرة ..
وفي النزال الثاني كان الموعد الناري في وزن 56 ك بين لاعب شمسان / بدر علي يحيى الكندي والملاكم المصري الكبير/ رامي حلمي وكانت الجولة الاولى اقرب للتعادل او التكافؤ لكن لاعبنا الرائع/ بدر استطاع بخبرته ان يوجه لكمات فنية قوبة في الجوله الثانيه كانت احداها في معدة الملاكم المصري وواصل بدر الضغط والهجوم على المصري رامي الذي لم يستطع الصمود امام لاعبنا بدر فارتكب حماقة غير قانونية بان قام بردع لاعبنا/ بدر في وجهه  واعلن الحكم وقف المباراة بفوز الملاكم الشمساني بدر وتم اسعاف بدر الى المستشفى واجريت له اربع خرزات وقد منعه الاطباء من اللعب في النهائي بسبب اصابته لكن بدر يصر على اللعب على الذهب..
وفي النزال الثالث والذي كان قويا وممتعا في وزن 60 ك تمكن بطل شمسان / مصطفى محمد عبدة من التفوق بشكل رائع على الملاكم العراقي/ عمر جاسم بفارق كبير من النقاط..
وفي وزن 64 كجم واصل البطل / رفعت عبده نصر تالقه في مثل هذه المحافل وفاز على اللاعب الاردني/ احمد الصلحات ليعلن ابطال نادي شمسان احقيتهم باربع ميداليات فضية متاهلين لنهائي البطولة الدوليه للملاكمه علئ الميداليات الذهبية والتي ستجرى يومي السبت والاحد...
هدا وقد شهدت صالة ارينا افراحا عارمة بحضور المسوولين اليمنيين وابناء عدن الجرحى في الاردن  ومن كل مناطق اليمن فرحين بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق بشكل اسعد الجميع ..
هذا وكان الاخ/ نائف البكري وزير الشباب والرياضة قد هناء بعثة نادي شمسان الرياضي وعبر لرئيس الوفد/ محفوظ سيف عن خالص تهانيه بهذا الانجاز الكبير ..
واكد الوزبر سعادته وسعادة كل ابناء الوطن بما رسموه من انجاز سيسجله التاريخ باحرف من نور ..
وحث الوزير ملاكمو نادي شمسان الى مواصلة ابداعاتهم والفوز بالميداليات الذهبية وستعمل الوزارة على مكافئتهم نظير ما يحققوه في هذا المحفل الرياضي الكبير وسيجد ملاكمو نادي شمسان المزيد من الدعم باذن الله ..
كما هناء الاخ/ خالد ببزع نائب رئيس نادي شمسان كل الملاكمبن الذين شرفو النادي وفي اتصاله الهاتفي بالبعثه اكد البيزع ارتياح كل الشمسانيين لانجازهم هدا الكبير والذي لم بكن بدعاء الوالدين ولكن بفضل اصرار هولاء الابطال وروح التحدي..
موكدا بانه سيقف بكل قوة مع هولاء الابطال ولعبة الملاكمة التي شرفت النادي وكل  عدن وباذن الله سيحقق لاعبونا الدهب والامل بالله كبير..
بقي ان نشكر حضور سفارتنا في الاردن والشيخ/ احمد العامري لموازرتهم بعثة شمسان ولمحافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير الامن / شلال علي شائع والدكتور/ نجيب العوج لحضوره وتكفله بمعسكر الفريق هنا في الاردن على حسابه الخاص ولموازرة وكيل ابين حسين الجنيدي وجرحانا الذين ازروا الفزيق ولوزير الشباب والرياضة نائف البكري ووزير النقل/ مراد الحالمي وعزام خليفه مدير مكتب الشباب والرياضة وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان  وكل من دعم مشاركة نادي شمسان ماديا ومعنويا