اندية في عدن (عريقة) بدون ملاعب "الميناء والروضة والجلاء"

Monday 30 November -1 12:00 am
اندية في عدن (عريقة)  بدون ملاعب "الميناء والروضة والجلاء"

- تعبيرية :

* كتب – الكابتن محمود عبيد:
----------

 

 

ملعب نادي الميناء الرياضي ..

هل حان الوقت لاسترجاع ملعب نادي الميناء الرياضي العريق في التواهي .. الدي تم مصادرته منهم في يوم ما ، واستمرت المصادرة حتى اليوم .. نسمع الان ان الحيتان الجدد عيونهم على الملعب ..

لماذا لا يتم اتخاد قرار شجاع من الحكومة وقيادة محافظة عدن ووزارة الشباب والرياضة باسترجاع ملعب نادي الميناء الرياضي وتعشيبه اسوة بملاعب اندية عدن .. وسوف يكون القرار تاريخي يحسب لمن اتخذوا قرار استرجاع ملعب نادي الميناء الرياضي ، ويعتبر اعادة اعتبار لشبابه ومدينة التواهي الجميلة ..

نادي الميناء وشبابه انظلموا عدة مرات اخرها في خليجي 20 الدي لم يعيد لهم الملعب وتعشيبه اسوة بملاعب اندية عدن..

 

ملعب نادي الروضة الرياضي .

هدا النادي معه ملعب في مدينة القلوعة التي تتميز بالكثافة الشبابية ، في خليجي 20 كان ممكن العمل على تعشيب الملعب وتجهيزه اسوة بملاعب اندية وعدن ، لكن للأسف تم تجاهله رغم المتابعة من قبل الادارة ..

وحاليا الملعب يحتاج الى تسوية الارضية وتجهيزه للتمارين حتى يتمكنوا شباب الروضة من الاستفادة من الملعب كما هو الى ان يتم تعشيبه ..

 

نادي الجلاء بدون ملعب ..

هدا النادي تأسس في مدينة خور مكسر الجميلة وتمتاز المدينة بكثرة الشباب والنادي متفوق في كثير من الالعاب الرياضية ، ولكن اللعبة الرئيسية كرة القدم لازالت متأخرة والسبب ان هدا النادي بدون ملعب ، والاراضي متوفرة في خور مكسر ولكن تصرف لمشاريع وهمية وحرموا شباب نادي الجلاء الرياضي من استحقاق صرف ارضية لبناء ملعب لكرة القدم ، فهل نسمع بقرار شجاع يحدد مساحة لبناء ملعب لكرة القدم لشباب نادي الجلاء الرياضي ..

 

 

* مدرب ومحاضر في كرة القدم