بطل الدوري يودع الكاس : شباب بور يخرج بطل الدوري هلال من المساكن من كاس الوسيم

Monday 30 November -1 12:00 am
بطل الدوري يودع الكاس : شباب بور يخرج بطل الدوري هلال من المساكن من كاس الوسيم
----------


سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :
ثار شباب بور من فريق الهلال بالمساكن بطل دوري الوسيم في بطولة الدوري الماضية حينما أستطاع شباب بور عصر اليوم الاحد 7 فبراير 2016 من الفوز بهدفين نظيفين على ملعب ثانوية الصبان الخارجي في أطار الدور الأول من كاس الوسيم للفرق الشعبية .
حيث لم يهمل شباب بور مستضيفة الهلال بالمساكن حتى يؤكد لهم جاهزية للبطولة بهدف مباغت في الدقيقة الرابعة بكرة قوية على يسار حارس الهلال من الاعب حسني دويل .
حيث استمر اللعب بين الفريقين في محاولات هلالية خجولة للتعديل لم يفلح فيها الهلاليين من الوصول إلى شباك حارس مرمى شباب بور فتصدى لكل المحاولات .
الشوط الثاني لم يكن أفضل من سابقة الهلال بالمساكن ومن بداية الشوط الأول بداء باحثاً عن هدف التعديل البحث عن تحقيق الثنائية الدوري والكاس غير أن الفريق ظهر باهت في منتصف الملعب حتى الدقيقة 34 من الشوط الثاني التي تحصل فيها شباب بور على ركلة جزاء أنبر لها بكل ثقة لاعب شباب بور يعقوب حمران يضع فريقه شباب بور في المقدمة بهدفين يصعب مهمة الهلاليين في أدرك التعادل بعدها بدقيقة واحدة حصل مهاجم هلال المساكن جمال بازوير على الكرت الأحمر بعد حصوله على كرتين أصفر ليكمل الهلال بقية دقائق الشوط الثاني بعشرة لاعبين ولم يكن أي شيء يذكر فيما تبقى من دقائق الشوط الثاني .
لتنهي المباراة على نتيجة هدفين لشباب بور مقابل لاشي لهلال المساكن بذلك يضع بور نصفه طرفاً أولاً في نصف نهائي البطولة الثاني في انتظار للقاء الغد .
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة إبراهيم الحسني بمساعدة مراد بن عبيدالله وهاشم حسان على الخطوط ومحمد شموط رابعاً راقب المباراة ابوبكر شيخ الحبشي .
أفضل لاعب حصل عليها لاعب شباب بور حسني دويل من اختيار الكابتن شوقي بكبك .
غداً الأثنين تستكمل أخر مباريات الدور الأول بلقاء يجمع أهلي العيدروس مع العين بمدودة على ملعب ثانوية الصبان بسيئون
الجهات الداعمة للبطولة :
# مطعم ومطبخ تركي بن شبعان – نجدي مسجد الأمام الشافعي
# مركز الشافعي للتسوق – مبنى مسجد الأمام الشافعي
# دينا الأحلام للتحف والهدايا والشنط والاكسسوارات - سوق النساء