رياضة المؤسسات!

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص

 

v   سجلت شركة النفط ومؤسسة المياه بوادي حضرموت بادرة طيبه في إعادة النشاط الرياضي لفرق المؤسسات والشركات الحكومية من خلال تدشينهم للقاء  رياضي ودي جمع الفريقين بملعب الشهيد جواس.

v   ×اللقاء الذي تقدمته قيادة المؤسستين أكد رغبة الجميع في إعادة وهج هذا النشاط إلى الواجهة من جديد وسبل تطويره خصوصا وان الكثير من الشركات والمؤسسات تمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب ناهيك عن سهولة الدعم المادي وتدعيم الفريق بالمتطلبات المطلوبة أكان من الناحية الفنية والتنظيمية مما جعل من مسابقات الشركات والمؤسسات تضاهي بقية الدوريات والمنافسات الأخرى.

v   حقيقة إن فكرة إحياء النشاط المؤسساتي أمر مرحب من قبل الجميع لما له من أهداف نبيلة تسهم في تطوير مؤسساتهم وترفع من قدراتهم في العمل بما يكون له بالغ الاثرعلى حياة المجتمع المستفيدين من خدمات هذه المؤسسات.

v   النشاط المؤسساتي ليس بجديد فكثير من المحافظات  تهتم بهذا النشاط وتقيم له المسابقات السنوية التي يشارك بها نجوم أللعبه في بلادنا الذين يضيفون الكثير من الاثارة والحماس ناهيك عن الاستفادة الفنية من قبل النشء والشباب .

v   الجميع رحب بهذا النشاط الذي يتطلب الوقوف إلى جانبه ودعمه معنويا وماديا من قبل مكتتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكره واتحاد الرياضة للجميع المعني الرئيس لتفعيل هذه أنشطة المؤسسات وإقامة المسابقات الخاصة بها.

v   كل الشكر لقيادة شركة النقطة ومؤسسة المياه على جهودهم في إبراز النشاط الرياضي وتقديم الدعم له وهذا ليس بغريب عنهم فهم في مقدمة المؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين بيسر وسهولة.. والله الموفق.