برعاية (القائد) الوزير نائف البكري : عدن تنظم بطولة الشهيد ( القائد ) علي ناصر هادي

Monday 30 November -1 12:00 am
برعاية (القائد) الوزير نائف البكري : عدن تنظم بطولة الشهيد ( القائد ) علي ناصر هادي
- خاص :
----------

يستعد الاتحاد العام لكرة القدم بعدن لإقامة بطولة الشهيد علي ناصر هادي لكرة القدم على مستوى اندية المحافظة للفرق الاولمبية تحت 23 سنة تكريما لاسم الشهيد البطل قائد المنطقة العسكرية الرابعة الاسبق الذي سقط في معارك الدفاع عن عدن ضد الغزو الحوثي العفاشي منتصف العام الماضي.


وتنطلق البطولة يوم 18 مارس المقبل بمشاركة فرق :" الروضة، التلال، النصر، الوحدة، المنصورة، والميناء ، شمسان، الجلاء، الشرطة" قسمته القرعة الى مجموعتين ضمت الاولى " شمسان والروضة ، والمنصورة والشرطة"، وتكونت المجموعة الثانية من فرق :" التلال، الوحدة، الجلاء وشمسان"، وتجمع مباراة الافتتاح شباب الروضة بجاره شمسان، في الملعب الذي سيحدده الاتحاد في وقت لاحق.


وبحسب مصدر في الاتحاد الكروي بعدن لـ يمني سبورت فان البطولة تأتي ضمن اربع بطولات ينظمونها للمنتخبات الاولمبية والشباب والناشئين والبراعيم، كخطوة يرونها لازمة لانعاش اللعبة التي توارت انشطتها بسبب الحرب وكادت تندثر نتيجة للحالة التي تمر بها البلاد كتداعيات لتلك الحرب الظالمة.


وعبر المصدر عن شكر الاتحاد والاندية الرياضية بالمحافظة لمعالي الاستاذ نايف صالح البكري قائد المقاومة الجنوبية في حرب تحرير عدن – سابقا – وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية ، على دعمه ورعايتها لبطولة فئة الفرق الاولمبية بصفة شخصية من دون ان تكون للوزارة موارد مالية او مخصصات .


وسبق للوزير ان دعم خلال المدة الماضية بطولات مماثلة اقيمت على كأس الشهداء في عدد من المحافظات بشكل شخصي ومن ماله الخاص.